تحسبا لرحيل نجم الفريق.. الأهلي يحسم أولى صفقات الانتقالات الشتوية
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، بعد التشاور مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، أنهوا الاتفاق مع أولى صفقات الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، وذلك لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري بعد حصد 5 ألقاب في الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر، طالب بضرورة التعاقد مع مدافع قوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل النقص العددي في المركز بعد إصابات اللاعب محمود متولي المتكررة، وكذلك اللاعب رامي ربيعة ومع مشاركة المارد الأحمر في العديد من البطولات مثل الدوري الإفريقي في نسختها الأولى وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية وكأس مصر والدوري المصري.

أولى صفقات الأهلي في يناير

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي حسموا أولى صفقات الانتقالات الشتوية المقبلة، بالحصول على موافقة المدافع أسامة جلال لاعب نادي بيراميدز للانتقال إلى القلعة الحمراء في ميركاتو يناير أو بعد نهاية الموسم، حيث تجري إدارة التعاقدات في الأهلي بقيادة أمير توفيق  مفاوضات جادة مع فريق بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في شهر يناير حسب رغبة اللاعب.

أسامة جلال لاعب بيراميدز
أسامة جلال لاعب بيراميدز

وأشارت التقارير، إلى أن كولر يرغب في تدعيم صفوف مركز الدفاع في شهر يناير، بناء على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر، الذي طالب بضرورة حسم الصفقة في شهر يناير القادم خاصة أن اللاعب كان من بين المعروضين عليه، ولديه قناعة بقدرات اللاعب.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر يؤمن تدعيم مركز الدفاع، تحسبا لخروج اللاعب محمد عبد المنعم للاحتراف في ظل  رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، إضافة لكثرة إصابة الثنائي محمود متولي في العضلة الأمامية، ورامي ربيعة في القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *