ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا قبل مواجهة الهلال السوداني
ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير المارد الأحمر في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد اشتعال المجموعة مؤخرًا بالفوز الجديد الذي حققه نادي صن داونز الجنوب أفريقي، وجعله يعتلي صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة اليوم، في واحدة من كبرى المفاجآت في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم.

صن داونز يحقق فوزًا مثيرًا على نادي القطن الكاميروني

وتمكن نادي صن داونز الجنوب أفريقي، من تحقيق الفوز في مباراته الثانية في دوري أبطال أفريقيا أمام نادي القطن الكاميروني، في المباراة التي كانت خارج الديار، وعلى الرغم من أن المباراة كانت تُلعب في الكاميرون ألا أن النادي الجنوب أفريقي تمكن من حسمها لصالحه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليعتلي الصدارة برصيد ست نقاط.

وجاء فوز صن داونز اليوم هو الثاني للفريق، بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على ملعبه ووسط جماهيره على نادي الهلال بهدف دون رد، ليصبح الفريق، واحد من الفرق المرشحة بقوة للتأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد فوز اليوم.

وأصبح ترتيب مجموعة الأهلي مثير للغاية قبل مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة بعد فوز صن داونز اليوم، وهو ما أربك الحسابات بشكل كبير في المجموعة خلال الفترة الأخيرة، وسط ترقب كبير لما سيحدث في مباراة الغد بين الأهلي والهلال السوداني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني غدا السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تقام في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

النادي الأهلي
النادي الأهلي

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا بعد فوز صن داونز اليوم، حيث أصبح ترتيب المجموعة كالآتي:

  • المركز الأول: نادي صن داونز الجنوب افريقي: ست نقاط.
  • المركزالثاني: الأهلي المصري: بدون نقاط.
  • المركز الثالث: نادي الهلال السوداني: بدون نقاط.
  • المركز الرابع: نادي القطن الكاميروني: بدون نقاط.

وتأتي مباراة الأهلي غدا أمام نادي الهلال السوداني هي الأولى للفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات، بعدما تم تأجيل مباراته الأولى أمام نادي القطن الكاميروني، بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية، ولذلك قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أن يخوض الأهلي أولى مبارياته في الجولة الثانية من دور المجموعات أمام نادي الهلال السوداني، في واحدة من المواجهات الصعبة للمارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *