تسعد الملايين.. ميزة جديدة في تطبيق واتساب في النسخة التجريبية
ميزة اقتراح المصلقات في الواتساب الجديدة

يوفر تطبيق الواتساب دائما الكثير من المميزات التي تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالتطبيق بشكل أفضل، ويختبر الواتساب في الوقت الحالي ميزة جديدة سوف يستمتع بها مستخدمي التطبيق بشكل كبير، وتوفر لهم المزيد من الخصايا التي تسهل عليهم استخدام التطبيق، بالإضافة إلى أن التطبيق يختبر بجانب هذه الميزة ميزات أخرى متنوعة مثل إرسال الفيديوهات والصور بأعلى جودة وغيرها.

ميزة اقتراح المصلقات في الواتساب

 هى عبارة عن اقتراح الملصقات المناسبة خلال إرسال الرسائل داخل المحادثات، ونلاحظ فى النسخة التجريبية الأخيرة من تطبيق الواتساب أن المستخدمين وجدوا مساحة للملصقات، والتى توجد أعلى لوحة المفاتيح لتظهر مباشرة خلال إدخال الوجوه التعبيرية في شريط المحادثة، حيث سوف يعرض التطبيق الملصق المناسب الذى يرتبط بالوجه التعبيري، لكي يسهل إيجاد وإرسال الملصقات.

فوائد ميزة اقتراح الملصقات في الواتساب

images 2 27

هذه الميزة تبدو رائعة للغاية للمستخدمين، حيث سوف توفر عليهم الجهد  لاختيار الملصق المناسب، كما تساعدك فى اختصار العديد من الخطوات، فى الوقت الحالى، توفرت ميزة اقتراح الملصقات في واتساب  لمستخدمين النسخة التجريبية من التطبيق في نظام الأندرويد، كما أنها ستتوفر لمستخدمي آيفون، وسوف تتوفر أيضاً لكل المستخدمين في تحديثات قادمة.

وهناك تقارير سابقة قد ذكرت أن الواتساب يخطط  لإضافة ميزة إنشاء الملصقات داخل التطبيق بطريقة مباشرة، لكى يتم تحويل أي صورة إلى ملصق، وهذا لم يجعل المستخدمين أن يضطروا لاستخدام تطبيقات خارجية لذلك الأمر. 

كما أن هذا التطبيق يحتوى على ميزة أخرى ضرورية جداً، حيث تساعد على تصفية المحادثات فيه عن طريق عدد من الخيارات التي توجد أعلى الواجهة لكي يتم عرض كل المحادثات، أو عرض الرسائل غير المقروءة، أو الرسائل الشخصية، أو الرسائل التى ترتبط بالعمل. 

ويختبر الواتساب أيضاً مزايا أخرى مثل إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية، جودة قياسية مضغوطة بشكل كبير جدا، كما أنه يعمل على  نقل الرسائل مباشرة من هاتف لآخر بطريقة لاسلكية خلال كود  من أجل القراءة السريعة، أضاف الواتساب ميزة الملصقات داخله التي تعتبر وسيلة مرحة وتعبر عن التواصل مع الأصدقاء والعائلة، كما يمكن للمستخدمين تنزيل الملصقات التي يعمل التطبيق على توفيرها افتراضيا أو يمكن أن يقوم بتحميل ملصقات أخرى خارجية.

كيفية الاستفادة من ميزة اقتراح الملصقات

ميزة اقتراح الملصقات مازلت في المرحلة التجريبية، وبعد أن يتم تفعيل الميزة بشكل رسمي يمكنكم الاستفادة من ميزات الواتساب الجديدة من خلال تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *