تصل لـ 50%.. التموين تزف بشرى سارة بشأن تخفيضات الأوكازيون حتى عيد الأم
وزير التموين علي المصيلحي

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية برئاسة الدكتور علي المصيلحي، عن قرار جديد بشأن فترة الأوكازيون والتخفيضات داخل المحلات التجارية خلال الفترة المقبلة، في ضوء الاهتمام الكبير من قبل الوزارة، بالعمل على مساعدة المواطن في ظل التحديات الاقتصادية التي تواجه الدولة المصرية، إضافة إلى غلاء الأسعار الذي يضرب العديد من السلع الغذائية المختلفة خلال الفترة الحالية.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت خلال الفترة الماضية عن فترة الأوكازيون، والتي تشهد فيها المحلات تخفيضات من 20 لـ 50%، وهي ما استفاد بها قطاع كبير من المواطنين في الفترة الماضية، من خلال عمل العديد من عمليات الشراء بتخفيضات مميزة على العديد من الأشياء التي يحتاجونها في المنزل.

وزارة التموين تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن التخفيضات

وقررت الوزارة خلال الساعات الماضية مد فترة الأوكازيون في المحلات التجارية إلى يوم 21 مارس المقبل، بالتزامن مع عيد الأم، وذلك في ظل رغبة الوزارة في استمرار عمليات التخفيضات في المحلات التجارية المختلفة خلال الفترة المقبلة، مع العمل على استمرار الحملات الرقابية من أجل الرقابة على المحلات التجارية التي تقدم التخفيضات.

وكانت وزارة التموين قد أعلنت أيضا عن وصول عدد المحال التجارية التي دخلت في فترة الأوكازيون إلى 3171 محل تجاري، كما تفتح الباب للتقدم لأي محل تجاري في الدخول في فترة الأوكازيون خلال الفترة المقبلة، والتي تكون فرصة واعدة لأي تاجر من أجل تصريف البضاعة المتكدسة في المحلات.

وتتوقع الوزارة أيضا أن يصل عدد 4 ألاف محل من المحلات المشاركة في الأوكازيون، وذلك في ظل وجود رغبة لدى عدد من المحلات في استغلال تلك الفترة في تصريف عدد من البضائع المتكدسة لديه في المحلات المختلفة، مؤكدة أن الوزارة ترحب بكافة المحلات التي ترغب في المشاركة في هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *