تصل لـ250 جنيه.. الحكومة تحدد آخر موعد لصرف الزيادة الجديدة على بطاقات التموين
بطاقات التموين

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية في بيان رسمي، بأنها مستمرة في صرف الدعم الاستثنائي والإضافي والمقدر بنحو 250 جنيه إلى عدد من الآسر حتى نهاية الشهر الجاري، مؤكدة بأن القيمة الإجمالي لهذا الدعم تصل لنحو 3 مليون و750 ألف جنيه، حيث من المتوقع بأن يستفيد أكثر من 15 ألف مواطن في كل محافظات الجمهورية من هذا الدعم المقدم من جانب الوزارة.

مفاجآت سارة من وزارة التموين

قالت وزارة التموين بأنها وقعت بروتوكول تعاون مع مؤسسة مصر الخير، بشأن صرف دعم إضافي على بعض البطاقات التموينية خلال شهر أبريل الجاري، وذلك بقيمة وصلت لنحو 250 جنيه، حيث بدأ الصرف من يوم 17 في هذا الشهر ومن المتوقع استمراره حتى اليوم الأخير من الشهر الجاري.

وأوضحت الوزارة بأن إجمالي المبالغ التي تم ضخها من قبل مؤسسة مصر الخير لتمويل هذا الدعم وصلت لنحو 3,750,000 جنيه وذلك لتقديم دعم مالي في صورة سلع تموينية يتم صرفها من خلال منافذ الوزارة على مستوى الجمهورية لأكثر من 15 ألف مستفيد تقريبًا.

وأوضحت الوزارة بأنها ملتزمة بإرسال رسالة نصية إلى أرقام هواتف المواطنين الذين يحق لهم صرف هذا الدعم في الوقت الحالي وهذا وفقًا لقاعدة البيانات الموجودة لديها، وهذا حتى يتوجه المواطنين بشكل سريع إلى منافذ وبقالي التموين لصرف الدعم المستحق لهم.

وفي السياق ذاته، قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن الفترة المقبلة سوف تشهد استمرار عمليات صرف السلع التموينية بنفس الشكل المعتاد من مختلف المنافذ والشركات التابعة للوزارة، مطالبة الجميع بالتواصل مع الجهات المعنية في حال وجود أي شكاوى متعلقة بصرف الدعم التمويني من مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *