تعليق مثير لرضا عبد العال.. مهيب يصدم جمهور الزمالك بشأن رحيل زيزو الصيف
بقيادة زيزو، الزمالك يستقر على ثلاثي الهجوم في مباراة شباب بلوزداد

وجه الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي، صدمة إلى جمهور الزمالك بشأن رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتزامن مع الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق إضافة لوجود حالة من عدم الاستقرار الإداري التي يعاني من النادي بعد قرار عزل مرتضى منصور وتلويح مجلس الإدارة بالاستقالة الجماعية.

وقال مهيب عبد الهادي من خلال تصريحات له ببرنامجه اللعيب على قناة ام بي سي مصر أن: “الزمالك الموسم المقبل هيعرض زيزو أو فتوح للبيع، مما أصاب رضا عبد العال بالصدمة وعلق: كدة عليه العوض”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود عرض قطري مغري للحصول على خدمات اللاعب أحمد سيد زيزو، بالإضافة إلى عرض من أهلي جدة السعودي الذي يدربه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد تأكد صعوده إلى الدوري السعودي للمحترفين بداية من الموسم المقبل.

الأهلي والزمالك 3
أحمد سيد زيزو

ويلعب الزمالك اليوم السبت أمام فريق الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وهي مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة إلى المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في حين يسعى الدارويش إلى اقتناص الـ 3 نقاط من أجل الابتعاد عن مراكز الهبوط خاصة بعد هزيمته الأخيرة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

ومن المتوقع أن يعود أكثر من لاعب لتشكيل الزمالك في مباراة الليلة، على رأسهم أحمد سيد زيزو ومحمد صبحي ومحمد عبد الغني ومصطفي الزناري وغيرهم من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية أمام بروكسي في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الزمالك بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *