تغيير موعد مباراة الأهلي وصن داونز في نصف نهائي بطولة السوبر الأفريقي
الأهلي وصن داونز

أعلن نادي صن داونز الجنوب أفريقي موعد مباراة ذهاب دور نصف النهائي في دوري السوبر الأفريقي، حيث من المقرر أن يقابل النادي الأهلي يوم الأحد المقبل، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تعديل موعد مباراتي الذهاب والإياب.

صن داونز الجنوب أفريقي يعلن تغيير موعد مباراته أمام الأهلي

ونشر نادي صن داونز عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة “إكس” تويتر سابقا موعد مباراة الذهاب التي ستقام على ملعب لوفتس سيرسفيلد بمدينة بريتوريا لتقام يوم الأحد 29 أكتوبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بعدما كان من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء، إلى جانب تعديل موعد مباراة الإياب التي من المقرر أن تقام في الثامنة مساء الأربعاء المقبل بعدما كان مقرر لها الرابعة عصرا.

صن داونز يعلن تغيير موعد مباراته أمام الأهلي
صن داونز الجنوب أفريقي يعلن تغيير موعد مباراته أمام الأهلي

شوبير يكشف تفاصيل تغيير معد مباراة الأهلي وصن داونز

وكشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل تغيير موعد مباراة الأهلي وصن داونز مشيرا إلى أن نادي صن داونز الجنوب أفريقي طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بتعديل موعد ذهاب مباراة نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي بحجة أن يوم المباراة سوف يعقبه عمل داخل البلاد وبناء عليه سوف تكون المدرجات خالية من الجماهير.

وتابع شوبير في برنامجه الإذاعي أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وجماهير نادي صن داونز تكون حريصة على التواجد بكثافة لدى مواجهة النادي الأهلي في جميع المواجهات التي التقى فيها الفريقان قبل ذلك.

يذكر أن الأهلي تأهل إلى نصف النهائي بعدما تعادل مع سيمبا التنزاني 3 – 3 في مجموع المباراتين فيما تأهل صن داونز الجنوب أفريقي بعدما تغلب على بترو أتلتيكو الانجولي ليضرب موعدا من الأهلي في نصف نهائي السوبر الأفريقي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *