تفاصيل إصابة كهربا أمام أسوان وإمكانية لحاقه بمباراة صن داونز
تفاصيل إصابة كهربا في مباراة أسوان

إصابة كهربا أمام نادي أسوان، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل اهتمام المارد الأحمر، بالعمل على التركيز في الوقت الحالي على بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومباراة الأهلي وصن داونز المقبلة، والتي ينتظرها قطاع كبير من جمهور وعشاق النادي الأهلي.

إصابة كهربا تربك الجماهير قبل مباراة صن داونز

تعرض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي إلى الإصابة خلال مباراة الأهلي وأسوان، في الدوري المصري الممتاز اليوم، والتي خرج على إثرها من المباراة، ليحل بدلا منه شادي حسين، ليشغل مركز المهاجم بدلا منه في المباراة، والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

محمود عبد المنعم كهربا يتعرض للإصابة خلال مباراة أسوان
محمود عبد المنعم كهربا يتعرض للإصابة خلال مباراة أسوان

وتمكن النادي الأهلي من تحقيق انتصار كبير، على حساب نادي أسوان، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات القوية والمثيرة بين كلا الفريقين، والتي عزز من خلالها المارد الأحمر تفوقه وصدارته على جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

موقف كهربا من المشاركة أمام نادي صن داونز الجنوب أفريقي

وتحدث الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، حول إصابة كهربا التي تعرض لها اليوم أمام نادي أسوان، قائلا إن الإصابة التي تعرض لها اللاعب عبارة عن التواء في الأنكل، فضلا عن إجهاد عضلي في العضلة الأمامية للاعب، لافتا إلى أنه كان من الممكن أن يستمر داخل أرضية الملعب ألا أنه فضل إخراجه من المباراة.

وطمأن جماهير المارد الأحمر قائلا، إن إصابة كهربا ليست مقلقة على الإطلاق، وسيحصل على راحة لمدة 24 ساعة، ومن ثم يشارك في تدريبات النادي الأهلي بشكل طبيعي من أجل الاستعداد لمباراة صن داونز المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ينتظرها الكثير من جماهير النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *