تفاصيل خطة كولر والأهلي لبيع هذا اللاعب خلال الميركاتو الصيفي
مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن خطة مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، برفقة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية، من أجل العمل على بيع واحد من صفقات الأهلي الجديدة، التي قام بإبرامها من بداية الموسم الحالي، وسط اهتمام كبير من المارد الأحمر بإخراج هذا اللاعب من الفريق خلال الفترة المقبلة، في ضوء عدم الحاجة الفنية له من قبل المدرب السويسري.

كريم رمزي يكشف موقف كولر من برونو سافيو

وأوضح الإعلامي كريم رمزي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن النادي الأهلي لديه رغبة قوية في رحيل اللاعب البرازيلي برونو سافيو، عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ولاسيما أن اللاعب خارج كافة حسابات المدرب السويسري، مارسيل كولر، خلال الفترة المقبلة، والمدرب طلب رحيل اللاعب عن صفوف الفريق خاصة في ظل عدم الاعتماد عليه.

وأضاف “رمزي”، أن برونو سافيو، خارج حسابات النادي الأهلي، والمدرب السويسري بشكل كبير، والأهلي يرغب في تسويقه بشكل جيد في الفترة الحالية، من أجل بيعه بمبلغ مالي كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد فشل الفريق في الاستفادة منه، ولم يقدم المستوى المنتظر منه في الفترة الأخيرة.

ولفت إلى أن إدارة الأهلي تواصلت مع مارسيل كولر المدير الفني، واتفقت معه على إشراك اللاعب في بعض المباريات خلال الفترة المقبلة، من أجل محاولة تسويقه بشكل جيد مع الفريق، خاصة وأن جلوسه على مقاعد البدلاء أو استبعاده من المباريات لن يفيد النادي الأهلي في تسويق اللاعب وجلب مبلغ مالي كبير منه خلال الفترة المقبلة.

وأتم، أن الأهلي والمدرب السويسري قد اتفقوا على أن يشارك اللاعب في بعض المباريات، على أن يتواصل المارد الأحمر مع عدد من وكلاء اللاعبين من أجل بدء تسويق اللاعب خلال الفترة المقبلة، ويرحل عن صفوف المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *