تقارير: الأهلي أتم تعاقده مع صفقة جديدة.. وهذا موعد انضمامها للفريق
الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن أن النادي الأهلي قد أتم تعاقده مع صفقة جديدة خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل بدء التجهيز بشكل مبكر، من أجل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ضوء تنفيذ طلبات المدير الفني لصفوف النادي الأهلي في الفترة الحالية، وسط الغضب الكبير من المدرب مارسيل كولر مؤخرًا من عدم جلب الصفقات التي طلبها مؤخرًا.

مهاجم جديد في الأهلي على عهدة سيف زاهر

وبحسب الإعلامي سيف زاهر، فإن النادي الأهلي قد أتم تعاقده مع مهاجم جديد خلال الأيام القليلة الماضية، وبدأ بالفعل في التجهيز في الوقت الحالي للعمل على فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل بدء التجهيز في الوقت الحالي، بعدما فشل في ضم أي مهاجم أجنبي خلال الفترة الماضية، وخاصة في الميركاتو الشتوي، على الرغم من توصل النادي الأهلي لاتفاق مع عدد من المهاجمين مؤخرًا.

وأضاف “زاهر”، خلال تصريحات عبر برنامجه المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس 1” أن النادي الأهلي يبدأ التجهيز بشكل باكر جدا، وقد توصل لاتفاق بالفعل مع مهاجم جديد في الفترة الماضية، وسينضم اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأردف، أن المهاجم الذي تم التعاقد معه من قبل المارد الأحمر مميز جدا، والاتفاق معه تم بصورة رسمية بالفعل، موضحا أن إدارة المارد الأحمر ترغب في تنفيذ طلبات مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، والذي كان لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات مهاجم قوي خلال الفترة الحالية.

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

خسارة الأهلي أمام الهلال السوداني

وفي سياق متصل، وقع النادي الأهلي في فخ الهزيمة في مباراته الأخيرة أمام نادي الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز النادي السوداني بهدف دون رد، وسط حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير المارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *