تقارير: الأهلي يجدد التعاقد مع هذا اللاعب بعد فرمان من كولر
النادي الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن نجاح النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع أحد نجوم الفريق في الوقت الحالي، من أجل تجديد التعاقد مع الفريق خلال الفترة المقبلة لمدة ثلاثة سنوات، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المارد الأحمر في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق في الوقت الحالي، خاصة وأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق أعلن تمسكه الكبير باللاعب.

الأهلي ينجح في تجديد تعاقده مع هذا اللاعب

وبحسب تصريحات من الإعلامي أحمد جمال، فإن النادي الأهلي قد نجح في تجديد التعاقد مع ياسر إبراهيم، مدافع الفريق لمدة ثلاثة سنوات، وذلك بعدما أكد كولر على أن اللاعب واحد من العناصر الأساسية ضمن فريقه، ويرغب في استمراره خلال الفترة المقبلة بجانب الفريق، حيث إن اللاعب شارك بشكل كبير مع كولر على مدار الفترة الماضية.

وأضاف “جمال”، خلال تصريحاته، أن الفترة الماضية قد شهدت جلسة بين كلا من اللاعب ياسر إبراهيم، وأمير توفيق، مدير التعاقدات داخل صفوف القلعة الحمراء، من أجل حسم تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وقد اتفق كلا الطرفين على تجديد التعاقد بالفعل، مع زيادة راتب اللاعب في العقد الجديد.

واستكمل، أنه من المنتظر أن يتم الإعلان خلال الأيام المقبلة على تجديد اللاعب لصفوف النادي الأهلي، خاصة بعد الاتفاق على كل شيء بين كلا الطرفين، وستكون مدة التعاقد الجديدة لمدة ثلاثة سنوات، بعد التوصل لاتفاق تام بين كلا الطرفين.

وفي سياق متصل يستعد النادي الأهلي بقوة في الوقت الحالي من أجل مواجهة نادي الهلال السوداني، والتي تأتي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات، في واحدة من المباريات الهامة التي يترقبها قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي، خاصة أنها المباراة الأولى بعد منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *