تقارير: الزمالك يفكر في تجميد محمد عواد بعد خطأه أمام الترجي
محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك

كشفت تقارير إعلامية، عن أن نادي الزمالك يفكر جديًا في اتخاذ قرار حاسم بتجميد محمد عواد من المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد خطأ اللاعب الفادح أمام نادي الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة لكلا الفريقين، والتي حسمها الفريق التونسي لصالحه.

محمد شبانة: الزمالك يفكر في هذا القرار ضد محمد عواد

وقال الإعلامي محمد شبانة، إن نادي الزمالك يفكر بشكل جدي في الوقت الحالي حول تجميد مشاركة محمد عواد في الفريق، بسبب الخطأ الأخير الذي ارتكبه اللاعب أمام نادي الترجي التونسي، في واحد من القرارات التي مازالت تحت الدراسة في نادي الزمالك في الوقت الحالي.

وأضاف “شبانة”، خلال تصريحات عبر برنامجه الإذاعي “من الآخر” أن تجميد محمد عواد من المشاركة أساسيا ليس هو الحل في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه ليس السبب الأول في الهزيمة، حيث إن خطأه في الهدف الأول لم يكن المتسبب في هزيمة الزمالك، حيث إن الزمالك لم يكن في مستواه بشكل نهائي أمام نادي الترجي.

وواصل، أن كل حراس العالم يتعرضون لأخطاء فادحة، ولكن لا يكون الحل في أن يجلس على دكة البدلاء أو يتم تجميد مشاركته، خاصة وأن محمد الشناوي سبق وأخطأ أكثر من مرة مع النادي الأهلي، ولكنه لديه من الرصيد ما يكفي للاستمرار في صفوف الفريق بشكل أساسي.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمة مذلة أمام نادي الترجي التونسي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات التي أثارت غضب جماهير نادي الزمالك بصورة واسعة خلال الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *