تقارير: صراع بين الزمالك وبيراميدز لخطف نجم الأهلي
صراع بين الزمالك وبيراميدز لخطف نجم الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية خلال الفترة الماضية، من أجل ضم واحد من نجوم النادي الأهلي، في ضوء اقتراب اللاعب من انتهاء عقده مع المارد الأحمر، بنهاية الموسم الحالي، وسط ترقب كبير من الفارس الأبيض لموقف اللاعب، من أجل بحث إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن نادي الزمالك يفكر جديًا في التعاقد مع اللاعب في الوقت الحالي.

وينتهي عقد خمسة لاعبين في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهم كلا من رامي ربيعة، ومحمد هاني، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، وحسين الشحات، وسط ترقب كبير من العديد من الأندية لموقف الخماسي من الاستمرار مع المارد الأحمر، خاصة وأن الأهلي لم يعلن عن تجديد تعاقد أيا منهما حتى تلك اللحظة.

الزمالك وبيراميدز يرغبان في ضم رامي ربيعة

وكشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، عن أن نادي الزمالك قد دخل في صراع مع نادي بيراميدز، على ضم واحد من هؤلاء الخماسي خلال الفترة المقبلة، وهو اللاعب رامي ربيعة، حيث يرغب كلا الناديين في التعاقد مع اللاعب، في حين عدم وضوح رؤية القلعة الحمراء في استمرار اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة من عدمها.

ويعد رامي ربيعة، واحد من المدافعين، الذين ظهروا بقوة في النادي الأهلي، وتألقوا بصورة لافتة للنظر في فترة من الفترات برفقة المارد الأحمر، ألا أنه يبدو أن أيامه في المارد الأحمر أصبحت معدودة في الوقت الحالي، ومن الممكن الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم المقبل.

وفي سياق متصل، يرغب كلا من نادي بيراميدز، ونادي الزمالك في ضم أقوى الصفقات الممكنة، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل العمل على المنافسة على البطولات بقوة بجانب النادي الأهلي، وخاصة أن بيراميدز سبق وخطف لاعبين من القلعة الحمراء من قبل، وعلى رأسهم اللاعب رمضان صبحي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *