تقدر تقدم شكوتك دلوقت من خلال رقم البريد المصري.. رئيس البريد يفتتح مركز “الكول سنتر” الجديد لتلقى شكاوى العملاء

افتتح عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، مركز الاتصال الجديد “الكول سنتر” في مبنى البريد بالقرية التكنولوجية في المعادي، وذلك لاستقبال استفسارات وشكاوى عملاء البريد.

تصريح رئيس البريد

قال الصغير، في بيان صحفي، إن افتتاح المركز يأتي في إطار اهتمام البريد المصري بعملائه وسعيه لتقديم أفضل خدمة باستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأشار إلى أن مراكز الاتصال تُعَد واجهة مؤسسة تعكس مدى اهتمامها بعملائها، ولهذا السبب قامت الهيئة القومية للبريد بتطوير مركز الاتصال لتحقيق هذا الهدف وتحسين تقديم الخدمات وضمان رضا العملاء.

وأكد رئيس الهيئة أن مركز الاتصال الجديد يضم 55 موظفا مدربين بمستوى عالٍ للتعامل مع شكاوى واستفسارات العملاء، ويستفيد المركز من أحدث النظم التكنولوجية لإدارة علاقة العملاء (CRM)، كما يتميز المركز بقاعة مجهزة بأحدث التقنيات المتاحة في مجال مراكز الاتصال، ويتيح لجميع العملاء الاستفادة من خدمات الكول سنتر والاستفسار عن كل ما يقدمه البريد المصري عبر الخط الساخن 16789.

نبذة عن البريد المصري

تأسس البريد المصري في عام 1865م، ويعتبر واحدا من أقدم المؤسسات في مصر وأكثرها تميزا يبلغ عدد عملاءه حوالي 15 مليون عميل، مما يجعله مؤسسة حيوية في الخدمات البريدية والتواصل في مصر، البريد المصري ليس مجرد هيئة اقتصادية، بل هو أيضًا جزء أساسي من الهياكل الاجتماعية التي تلعب دورا مهما في تحقيق خطط الدولة الرامية إلى التنمية المستدامة وتحسين الرفاهية العامة.

خدمة الكول سنتر في البريد المصري

قام قام رئيس مجلس إدارة البريد المصري بإطلاق مركز خدمة الكول سنتر في المبنى الرئيسي والمقر الرئيسي للبريد بالمعادي، وهذا المركز يهدف في الأساس إلى استقبال جميع شكاوى واستفسارات العملاء، يولي رئيس المجلس اهتمامًا كبيرًا بتطوير مهارات ولباقة الموظفين لضمان تقديم استجابة فعّالة لاحتياجات العملاء.

تميزت إدارة البريد المصري أيضًا بتوفير وسائل اتصال متطورة وأحدث التكنولوجيا لضمان الرد السريع على استفسارات العملاء، يمكن لخدمة الكول سنتر تلقي شكاوى واستفسارات العملاء على مدار الساعة وتقديم الحلول اللازمة لتلبية احتياجاتهم، تعتبر هذه الخدمة الجديدة رمزا للتفاني والاهتمام من قبل البريد المصري في تحسين تجربة العملاء والعمل على تحقيق رضاهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *