ثلاثي الفريق لن يرحل.. إدارة الأهلي تنفي التفاوض مع بيراميدز لضم لاعبين

انتشرت في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، تفيد برغبة نادي بيراميدز، في ضم عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل التعاقد معهم والحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأفادت تلك الأنباء بدخول الفريق السماوي بالفعل في مفاوضات مع هؤلاء اللاعبين لاسيما أن عقودهم ستنتهي مع الفريق الأحمر نهاية الموسم الجاري، حيث يرغب مسؤولو الفريق السماوي في الحصول على خدمات هؤلاء اللاعبين.

images 17 10

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت، خلال الساعات الماضية، بشأن دخول بيراميدز في مفاوضات مع ثلاثي الفريق الأحمر، من أجل التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، وذلك مع اقتراب انتهاء عقودهم، على حسب ما ذكرته العديد من التقارير الصحفية.

نفي مسؤولو الأهلي رحيل ثلاثي الفريق

وقد أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، وقت سابق في أن إدارة النادي فتحت خطوط التواصل مع ياسر إبراهيم من أجل ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا إنتهاء التعاقد بين اللاعب والأهلي بنهاية الموسم الجاري، كما حاولت التفاوض مع رامي ربيعة، حسين الشحات.

بينما أكدت مصادر مسؤولة بالنادي رفض الثلاثي للعرض المقدم من نادي بيراميدز للتعاقد معهم على الرغم من ضخامته وأن اللاعبين أبلغوا الإدارة بذلك خوفا من تكرار تجربة رمضان صبحي، والذي رفض البقاء في الأهلي ورحل لنادي بيراميدز ليخسر جماهير القلعة الحمراء التي شنت عليه حملة قوية.

كما نفت إدارة النادي الأهلي، صحة ما تم نشره خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن رباعي الأهلي لن يرحل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وسيتم التجديد لهم خلال الفترة الحالية، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

كولر يهيئ لاعبيه للمباريات المقبلة

وفي سياق اخرعقد مارسيل كولر، جلسة مع اللاعبين، من أجل الاستعداد ووضع خطة للمباريات المقبلة للفريق الأحمر، وطالبهم بالتركيز سواء في البطولات المحلية أو القارية، لاسيما لاسيما أن المارد الأحمر يرغب في تحقيق الانتصار، من أجل مواصلة الصدارة، وتحقيق الانتصارات، والحصول على لقب الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة أمام فريق الداخلية في الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ20 ببطولة الدوري المصري، حيث سيواجه الفريق الأحمر، نظيره العسكري، في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، وبعدها سيخوض لقاء أمام القطن الكاميروني وصن داونز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *