ثنائي بيراميدز ونجم الزمالك.. 4 نجوم من الدوري على قائمة صفقات الأهلي المقبلة
مباراة الأهلي وبيراميدز

كشف تقارير صحفية،  أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي وعضو شركة الكرة، بدأت التحرك والتحضير للتعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الصفوف لمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والإقليمي بعد موسم حصد فيه الفريق على جميع البطولات باستثناء كأس العالم للأندية.

وكشف الإعلامي أمير هشام من خلال برنامجه بلس 90 على قناة النهار الفضائية، أن الأهلي وضع أكثر من لاعب على رداره لضمهم في الفترة المقبلة، حيث يسعى في الحصول على توقيع عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع  في شهر يناير المقبل.

وأضاف أن من بين هؤلاء اللاعبين، النجم المغربي وليد الكرتي وأسامة جلال ثنائي فريق بيراميدز، واللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر، واللاعب أحمد  فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، مشيرا إلى أن اللاعب عمر كمال عبد الواحد حسم قراره بعدم التجديد لنادي فيوتشر.

مفاوضات الأهلي لضم الكرتي
الأهلي يسعى للتعاقد مع وليد الكرتي

وأوضح هشام في تصريحاته، أن الأهلي سيعمل على ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد في شهر يناير المقبل بمقابل مادي أو في الانتقالات الصيفية الماضية بشكل مجاني، لأنه الهدف هو تجهيز الفريق بأقوي الصفقات استعدادا لكأس العالم للأندية في نسخة 2025 الذي يضم 32 ناديا حول العالم، خاصة وأن اللاعب يقدم أداء متميز منذ بداية الموسم الجاري مع فيوتشر ونجح في العودة إلى منتخب مصر.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، للسفر إلى تنزانيا خلال الأيام المقبلة، لمواجهة فريق سيبما التنزاني في المباراة الافتتاحية للدوري الإفريقي، والمقرر لها يوم 20 من أكتوبر الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة، حيث يسعي الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة يوم 24 من الشهر نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *