جوكر بمواصفات خاصة.. كولر يحدد أولى صفقات الأهلي في الانتقالات الصيفية

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالتنسيق مع لجنة الكرة، عقد الاجتماعات المستمرة، من أجل حسم ملف صفقات الميركاتو الصيفي المقبل، للوقوف على متطلبات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك نتيجة الثقة الكبيرة في اختياراته التي أثبتت نجاحها المذهل، برؤيته الثاقبة خلال الفترة الماضية، سواء في إدارة المباريات، أو اختياراته للاعبين.

كولر يبلغ إدارة الأهلي بطلباته

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، عن أولى مطالب كولر من مجلس إدارة القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد أن حسم أمر الخط الخلفي للفريق، والذي يعاني خلال الفترة الماضية، سواء لتراجع مستوى البعض، أو لعنة الإصابات التي تلاحق نجوم الفريق، أو ضغط المباريات، إذ يخوض المارد الأحمر أكثر من بطولة في وقت واحد، بين محلية أو قارية.

وقال “حتحوت” خلال برنامجه “الماتش” المذاع عبر فضائية صدى البلد: “مارسيل كولر حدد أولى أهدافه في ميركاتو الصيف المقبل”، موضحا أن المدير الفني السويسري، طلب من إدارة النادي الأهلي لاعبا بمواصفات خاصة، لا تقل عن إمكانيات محمد عبد المنعم نجم خط ظهر الفريق، مشددا على ضرورة أن يتسم بإمكانية اللعب في أكثر من مركز.

مواصفات الصفقة المنتظرة للأهلي

وأضاف الإعلامي، أن كولر يعاني خلال المباريات السابقة من ثغرة واضحة في الخط الخلفي للفريق، لذا شدد للإدارة في طلبه أن يكون اللاعب: “لديه قدرات بدنية خاصة في الالتحامات، فضلا عن التحرك بالكرات من الخلف لبناء هجمة صحية، وتنفيذ بعض الأفكار، سواء على مستوى البناء في الكرات القصيرة أو الطويلة”.

ولفت “حتحوت”، إلى المدير الفني السويسري يحمل رؤية وفكر يسعى لترجمتهما على أرض الملعب، وهو ما حدث مثلا في الكرة التي جاء منها ضربة الجزاء أمام بيراميدز في السوبر المصري في آخر مباراة خاضها النادي الأهلي، وانتهى اللقاء بهذا الهدف في الأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *