حصن من الشيطان.. أول تعليق من كهربا بعد قرار إيقافه 12 مباراة
محمود كهربا لاعب الأهلي

وجه اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، رسالة إلى متابعيه وجمهوره بعد ساعات من أنباء عن إيقافه 12 مباراة وغرامة مليون جنيه من قبل لجنة الانضباط بسبب ما بدر منه في مباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة نظيفة وأحرز اللاعب الهدف الأول للفريق.

ونشر اللاعب كهربا صورة من داخل المسجد من خلال خاصية الأستوري على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكتب “إذا أردت التوفيق والنجاح، والتسديد والفلاح، فابدأ يومك بصلاة الفجر، صلاة الفجر أمان وضمان، صلاة الفجر حصن من الشيطان، صلاة الفجر تفتح لك أبواب السماء بالرحمة والبركة، والرزق والقبول”.

580
منشور كهربا

قرارات لجنة الانضباط

وتداولت منذ أمس الأحد، أنباء عن توقيع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عزت خميس، عدد من العقوبات على الأهلي والزمالك، وعلى لاعب الأهلي محمود كهربا، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حيث جاءت العقوبات المتداولة على النحو التالي:

  • إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية، وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.
  • تحذير النادي الأهلي من تكرار استخدام الجماهير لعبارات أو إشارات تنطوي على إخلال بالقيم والأخلاق والقواعد الرياضية، وتغريمه 200 ألف جنيه تسدد خلال شهر.
  • تغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بـ 300 ألف جنيه تسدد خلال شهر، مع حرمانه من دخول الملاعب شهرين في المسابقات مع توجيه تحذير رسمي بخطاب من العودة لمثل هذا السلوك.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، أمام سموحة السكندري على استاد برج العرب في الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا، والتي يسعى فيها المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات والاحتفاظ بالقمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *