حقيقة غياب زيزو عن مباراة النصر وتحويله للجنة الانضباط بعد واقعة الشباب
بقيادة زيزو، الزمالك يستقر على ثلاثي الهجوم في مباراة شباب بلوزداد

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تحويل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى لجنة الانضباط للبطولة العربية، على أصداء واقعة اعتدائه على أحد لاعبي الشباب السعودي في المباراة التي جمعت بينهما يوم الإثنين الماضي في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة في السعودية.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراته الماضية أمام الشباب السعودي، بهدف دون مقابل يوم الإثنين الماضية، في البطولة العربية، في مباراة شهدت حالة من الشد والجذب بين اللاعبين ومشاحنات، وأخرج حكم المباراة 10 بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.

حقيقة تحويل نجم الزمالك إلى لجنة الانضباط

وكشف أحمد جلال الناقد الرياضي، حقيقة ما تردد حول إحالة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعبب الزمالك إلى لجنة الانضباط بالاتحاد العرببي بعد مباراة الشباب السعودي في البطولة العربية، حيث قال “زيزو لم يتم تحويله للجنة الانضباط كما تردد، واللاعب حصل على كارت أصفر ومراقب المباراة لم يكتب شئ يدينه، والأمر انتهى عند هذا الحد”.

الراحلون عن القلعة البيضاء
حقيقة غياب زيزو عن الزمالك أمام النصر السعودي

ويستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، لمواجهة فريق النصر السعودي  في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، والمقرر غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تحدد المباراة المرتقبة مصير فرق المجموعة في التأهل للدور الثاني.

ويحتل فريق النصر السعودي صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري والتعادل مع الشباب السعودي، ويأتي الشباب السعودي في المركز الثاني بـ 4 نقاط بفوزه على الزمالك والتعادل أمام النصر، في حين يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة بـ 3 نقاط بعد فوزه على الاتحاد المنستيري والهزيمة من الشباب، وجاء الاتحاد المنستيري في المركز الأخير بدون نقاط بعد خسارته من الزمالك ومن النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *