حقيقة مفاوضات الأهلي مع حارس الزمالك لضمه في الميركاتو الصيفي
الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، عن حقيقة مفاوضات الأهلي، مع أحد حراس نادي الزمالك في الوقت الحالي، من أجل الحصول على توقيعه، في ضوء الاهتمام الكبير من المارد الأحمر بالعمل على التوقيع مع حارس مرمى قوي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بتوصية من المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي يرغب في حارس جديد برفقة محمد الشناوي.

أخطاء الشناوي قد تطرح اسم جديد في حراسة مرمى الأهلي

وكان محمد الشناوي، قد أخطأ في آخر مباراتين برفقة النادي الأهلي أمام كلا من نادي فلامينجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية، إضافة إلى خطأه أمام نادي الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي كلفت المارد الأحمر ثلاث نقاط ثمينة، ستؤثر على مشواره الأفريقي في دور المجموعات.

أخطاء الشناوي المتكررة في صفوف المارد الأحمر، جعلت هناك تفكير كبير حول إمكانية التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال الفترة المقبلة، ليحل محل الشناوي، خاصة وأن الحارس يتقدم في السن، ويرغب مسؤولو القلعة الحمراء في تأمين هذا المركز بشكل كبير، وسط محاولات لطرح اسم حارس نادي الزمالك محمد صبحي.

محمد الشناوي حارس المارد الأحمر
محمد الشناوي حارس المارد الأحمر

وكانت بعض الأقاويل قد انتشرت خلال الفترة الماضية، حول إمكانية التعاقد من قبل النادي الأهلي، مع محمد صبحي، حارس مرمى نادي الزمالك، خاصة وأن الأخير لا يشارك بصفة مستمرة مع نادي الزمالك، وقد يوافق على الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

محمد صبحي حارس الزمالك
محمد صبحي حارس الزمالك

وأكد محمد شبانة، الإعلامي الشهير، أن كل ما يتردد حول تعاقد الأهلي أو مفاوضاته مع محمد صبحي حارس الزمالك غير صحيحة، والحارس لا يمتلك في عقده مع الفارس الأبيض أي ثغرات نهائيًا، وأن الأهلي إذا كان بحاجة للحارس لكان تعاقد معه أثناء فترة لعبه في صفوف نادي فاركو وليس في الوقت الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *