حُسم الأمر.. أحمد حسن يكشف مدرب الزمالك الجديد
أحمد حسن يكشف اسم مدرب الزمالك الجديد

حسم الفارس الأبيض، اسم مدرب الزمالك الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من الفارس الأبيض بالتعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قد تم توجيه الشكر لجيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، وذلك بعدما فشل المدرب البرتغالي في التأهل من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وكان نادي الزمالك يفاضل بين أكثر من سيرة ذاتية خلال الفترة الماضية، من أجل تولي تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وسط إصرار من أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل صفوف نادي الزمالك بالتعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة، بدلا من جيسفالدو فيريرا، رافضا بشكل قاطع التعاقد مع خالد جلال أو أي مدير فني محلي.

أحمد حسن يعلن حسم الزمالك التعاقد مع مدربه الجديد

وبحسب أحمد حسن، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، فإن نادي الزمالك حسم بالفعل التعاقد مع مدرب الزمالك الجديد، وسيكشف عن أسم المدير الفني الجديد بعد انتهاء مباراة الزمالك والبنك الأهلي مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة، وذلك في ضوء رغبة النادي في الإعلان عن اسم المدرب الجديد عقب مباراة اليوم.

وكشف أحمد حسن، من خلال تدوينة من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن أن الزمالك كان قد تواصل مع تاكيس جويناس، المدير الفني لصفوف بيراميدز السابق منذ شهر تقريبا، ألا أنه تواصل مع عدد من المدربين الأجانب الآخرين خلال الفترة الماضية.

تغريدة أحمد حسن عبر حسابه
تغريدة أحمد حسن عبر حسابه

وجاءت تدوينة أحمد حسن على حسابه كالآتي: ” خاص.. إدارة الزمالك اتفقت مع تاكيس جونياس منذ شهر ورغم ذلك تفاوضوا مع أكثر من مدرب آخر ومن بينهم الإيطالي  باولو ترامزيوني وآخرين.. الإعلان سيكون عقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *