خاصية الوضع المصاحب في “whatsapp”.. واتساب يطرح ميزة جديدة تُسعد المستخدمين
" خاصية الوضع المصاحب في ""whatsapp""

تطبيق واتساب من أشهر التطبيقات المستخدمة حول العالم، حيث يقدم العديد من المزايا الفائقة للمستخدمين، ويمكنك أيضاً تبادل العديد من الوسائط عليه، كما يمكنك إجراء مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية والتحدث عبر الشات أيضاً، كما تتوفر جميع سبل الأمان التي تطرحها شركة واتساب لهذا التطبيق، ويتميز بالعديد من المميزات الأخرى الذي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال العناوين القادمة.

تحديث واتس اب وإطلاق الميزة الجديدة

سعت شركة واتساب مؤخراً على تحديث تطبيقها لتوفر به العديد من المزايا، وهي كالآتي:

  • بعد تحديث الواتساب الخاص بك تضاف ميزة الوصول الى الدردشات الخاصة بك بكل سهولة حتى إذا كان جهازك لم يتصل بالإنترنت بشكل مباشر.
  • كما أتيحت هذه الميزة لكافة أجهزة الأندرويد بمختلف أنواعها في الإصدار الجديد لتحديث الواتس اب، ولكن لم تتوفر بعد على أجهزة الآيفون ومن الممكن أيضاً السعي لتوفير هذه الميزة على الاجهزة الأخرى.

كيفية تطبيق الميزة الجديدة في واتساب على الهاتف

يمكنك تطبيق هذه الميزات بتحديث الواتس آب الخاص بك باستمرار، فكلما بادرت على التحديث كلما تمتعت بالعديد من المميزات التي تطرحها شركة واتساب لمستخدميها، ولكن يمكنك اتباع هذه النقاط الآتية:

  • في بداية الأمر عليك بتنزيل تطبيق واتساب النسخة التجريبية والاصدار المحدث على جهاز آخر غير جهازك المحمول.
  • بعد تشغيل التطبيق على الجهاز الأساسي يمكنك اختيار خيار ربط أجهزة من الإعدادات الظاهرة امامك في تطبيق الوتساب.
  • بعد الوصول إلى ربط الأجهزة يمكنك إدخال الكيو أر كود من على الجهازين لربط الجهازين معاً في هذه الحالة يمكنك الأن التمتع باستخدام المحادثات الخاصة بك من هذا الجهاز إلى الجهاز الآخر والاطلاع على كافة البيانات التي تريدها من كلا الجهازين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *