خسارة للفريق.. كولر يستبعد نجم الأهلي أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالسوبر الإفريقي
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استقر بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في كأس السوبر الإفريقي والمقرر لها يوم الجمعة المقبل في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حيث يخطط كولر لحصد أولى ألقاب الموسم الجديد بعد تقديمه موسم ماضي أكثر من رائع.

ويواجه الأهلي باعتباره بطل دوري أبطال إفريقيا، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بطل الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب الملك فهد الدولي في  مدينة الطائف، ومن المقرر أن تتحرك بعثة الأهلي اليوم الثلاثاء متوجهة إلى السعودية لخوض المباراة المرتقبة.

استبعاد نجم الأهلي من بعثة السوبر الإفريقي

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر، استقر على استبعاد اللاعب عمرو السولية من رحلة السعودية لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري لعدم اكتمال تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في آخر الموسم الماضي عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية.

السولية
عمرو السولية يغيب عن الأهلي

وأوضحت التقارير، أن كولر سيعوض غياب عمرو السيولية بالاستعانة بجهود كلا من أليو ديانج ومروان عطية والصفقة الجديدة إمام عاشور، حيث أصبح الثلاثي هو الأقرب في التشكيل الأساسي للمباراة المرتقبة، مشيرة إلى أنه من الوارد أن تشهد المباراة مشاركة جميع الصفقات الجديدة للمارد الأحمر.

وكان الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي، واللاعب رضا سليم قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي، وأعلن بالأمس عن ضم المهاجم الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق لتدعيم الهجوم في الموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *