خطف قلوب الملايين.. من هو الشيخ الكفيف صاحب لقطة السوبر في مباراة الأهلي وبيراميدز؟
مباراة الأهلي وبيراميدز

كالنار في الهشيم انتشرت صورة لشيخ كفيف من داخل ملعب محمد بن زايد بالإمارات خلال مباراة الأهلي وبيراميدز بالسوبر المصري وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، خاصة أن كرة القدم تنطلق لجميع الفئات سواء الأصحاء أو ذوي الاحتياجات الخاصة فهي أفيون الشعوب وتكسر الحواجز والفروقات.

إذ رصدت الكاميرات صورة للشيخ الكفي مندمجا ومنصتا ليستمع إلى أحداث المباراة الأمر الذي جعل العديد من مشجعي كرة القدم يتساءلون: من هو.

من هو الشيخ الكفيف الذي كان يستمع لمباراة الأهلي وبيراميدز

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن صاحب لقطة مباراة الأهلي وبيراميدز هو القارئ الشيخ أحمد إبراهيم حسن ابن قرية البرامون بالدقهلية، وهو مقيم في دبي للعمل في مسجد فاطمة رشيد وله عدة حلقات على قناة نور بدبي.

541
خطف قلوب الملايين.. من هو الشيخ الكفيف صاحب لقطة السوبر في مباراة الأهلي وبيراميدز

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقراءة صاحب لقطة مباراة الأهلي وبيراميدز للقرآن الكريم إذ تهز القلوب ببرنامج المرتل على قناة نور دبي، وانهالت التعليقات من المدح على الشيخ أحمد قائلين: “بارك الله فيه وحفظه بحفظه ورعايته كما خطف أنظارنا سيخطف قلوبنا”، أما الفنان محمد جمعة فقد نشر صورة للشيخ أحمد إبراهيم من داخل ملعب المبارة وقال:” أجمل حاجه النهارده”.

فوز الأهلي على بيراميدز في السوبر

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا على نادي بيراميدز وتويج بلقب كأس السوبر المصري للمرة الثانية في تاريخه بعدما حسم المباراة النهائية بهدف نظيف، إذ لجأت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بدون أهداف وهو ما حصل لأول مرة في تاريخ كأس السوبر المصري في أبوظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *