خطوة في مشوار حسم الدوري.. موعد مباراة الأهلي والبنك والقناة الناقلة

يواصل الجهاز الفني للفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، استعداداته اليوم الأربعاء، وذلك من أجل خوض مباراة جديدة بالدوري أمام البنك الأهلي، حيث يخوض مرانه الأخير على ستاد مختار التتش، ثم يعلن قائمة فريقه التي تدخل معسكر مغلق الليلة، واضعا أمامه هدفا واحدا وهو الفوز من أجل حسم اللقب المحلي لهذا الموسم.

ويسعى المارد الأحمر، إلى مواصلة انتصاراته بعد الفوز على منتخب السويس بدور الـ32 لبطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي، بنتيجة هدف مقابل لا شيء، سجله جناحه حسين الشحات، ليصعد لدور الـ16 ويلتقي الداخلية، حيث يرغب الجهاز الفني للأهلي، التركيز في بطولة الدوري المحلي، التي قطع فيها شوطا كبيرا نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية المباريات.

كم يحتاج الأهلي لحسم درع الدوري؟

ويحتاج الشياطين الحمر إلى الوصول للنقطة 77 في جدول مسابقة الدوري، من أجل حسم الدرع، وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه “بيراميدز”، سيصل للنقطة 76 في حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز في 4 مواجهات فقط من أصل 9 متبقية له في الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة، واستعادة اللقب من جديد، فضلا عن سعيه إلى تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم.

والمباريات الأربعة المرتقبة للأهلي في الدوري، تأتي على النحو التالي:

  • الأهلي والبنك الأهلي: 29 يونيو
  • الأهلي وفيوتشر: 2 يوليو
  • الأهلي والإسماعيلي: 5 يوليو
  • الأهلي والاتحاد: 8 يوليو

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

ويلتقي النادي الأهلي، نظيره البنك الأهلي في تمام التاسعة والنصف من مساء غدا الخميس باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس” مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز، بواسطة ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *