خط أحمر.. كولر يرفض التفريط في خدمات نجم الأهلي في الشتاء
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على قائمة الراحلين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، على سبيل الإعارة أو عن طريق البيع النهائي، وكذلك تحديد المراكز التي تحتاج إلى دعم والصفقات التي يحتاجها الفريق.

وأشارت التقارير إلى أن كولر رفض المقترح المقدم من لجنة التخطيط، بدخول اللاعب كريم نيدفيد في صفقة تبادل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة أو بيعه، مشيرة إلى أن كولر متمسك بخدمات نيدفيد وينوي الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري كولر، أبلغ لجنة التخطيط باحتفاظه بخدمات نيدفيد خلال الفترة المقبلة، ومعجب بقدراته الفنية والبدنية، مشيرا إلى أن كولر طالب بتدعيم أكثر من مركز خلال الميركاتو الشتوي المقبل على رأسها تدعيم مركز الدفاع ومركز الجبهة اليسري، بالإضافة إلى مركز الهجوم.

شرط نيدفيد للعودة للأهلي
كولر يتمسك بكريم نيدفيد وعدم رحيله

على جانب آخر، انضم سداسي النادي الأهلي إلى المران الجماعي مساء الثلاثاء، وهم “محمد الشناوي، أليو ديانج، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، رامي ربيعة” وذلك بعد عودتهم من تمثيل منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، وينتظر الفريق وصول بيرسي تاو الذي يعود خلال ساعات وينتظم في مران مساء الأربعاء.

وحصل الأهلي على موافقة جهات الأمن، على حضور نحو 15 ألف مشجع في المباراة المقبلة، أمام فريق ميدياما الغاني المقرر لها يوم السبت المقبل 25 من نوفمبر الجاري، على استاد السلام الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *