خلاص بقيت رسمي.. طريقة تشغيل “واتساب” على 4 تليفونات بنفس الرقم مع بعض !!
تطبيق واتساب

كشف تطبيق واتساب عن واحدة من أهم المزايا التاريخية من المؤكد بأن تحدث تغير كبير في واتساب خلال السنوات المقبلة، وهذا بعدما قال مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتس آب، بأن المنصة ستجعل أمام المستخدم خيار فتح حساب واتساب الخاص به على أربع هواتف محمولة في وقت واحد، وهذا باستخدام نفس رقم التليفون.

واتساب يكشف عن أهم خاصية في تاريخه

أعلن مارك زوكربيرج، المدير التنفيذي لشركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب، بأن الجميع الآن سيكون بإمكانهم فتح حساب واتساب على أربع هواتف محمولة في وقت واحد، وهو الأمر الذي يعد ثورة كبيرة بالنسبة لكل تطبيقات التراسل الفوري.

ونشر “زوكربيرج” تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها:

اعتبارًا من اليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق التراسل الفوري واتساب، الدخول إلى حساب واتساب على أكثر من هاتف محمول، بحد أقصى أربعة أجهزة.

وأوضحت التقارير الإعلامية بأن هذه الميزة متاحة الآن أمام جميع المستخدمين وليس بشكل تجريبي، ويمكن لأي مستخدم لتطبيق واتساب تفعيلها من خلال اتباع التعليمات التالية:

  • قم بفتح حساب واتساب عبر هاتفك الأساسي.
  • اضغط على الإعدادات ومن ثم على الأجهزة المترابطة.
  • اختر ربط جاهز، وبعد ذلك اذهب إلى الهاتف الثاني واضغط على مصادقة.
  • اكتب البيانات المطلوبة وكلمة المرور.
  • ومن ثم وجه كاميرا هاتفك الثاني إلى QR الموجود على شاشة هاتفك الأول والأساسي.
  • انتظر قليلًا لحين انتهاء تلك الخطوة وبعدها سيتم فتح تطبيق واتساب عبر الهاتف الثاني وسيعملا كلا الهاتفين باستخدام نفس الحساب في وقت واحد.

الجدير بالذكر بأن هذه الخاصية لن تكون هي التحديث الوحيد الذي سيقوم به واتساب في هذه الفترة، فمن المتوقع بأن تشهد الأيام المقبلة العديد من المزايا التي تحدث ثورة في عالم whatsapp وتسعد الملايين من مستخدميه، أبرزها ميزة التعديل على الرسائل وإضافة أكثر من 1000 شخص في مجموعات الدردشة العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *