خلفا لفيريرا.. صحف سودانية تفجر مفاجأة حول مدرب الزمالك الجديد
مدرب الزمالك الجديد.. صحف سودانية تفجر مفاجأة

فجرت تقارير صحفية سودانية، مفاجأة مدوية حول مدرب الزمالك الجديد في الفترة المقبلة، وذلك في ضوء رغبة نادي الزمالك في التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق قد أعلن رحيل المدرب جيسفالدو فيريرا عن صفوف الفريق بعد الخسارة بشكل رسمي من صفوف نادي شباب بلوزداد، والرحيل من بطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة دور المجموعات.

وكان نادي الزمالك خلال الأيام الماضية قد أعلن بحثه عن مدير فني جديد أجنبي من أجل تولي إدارة الفارس الأبيض، إذ أن نادي الزمالك يبحث عن مدرب قادر على توظيف اللاعبين بشكل جيد، وقادر على استعادة أمجاد الفريق من جديد بعد الانهيار الذي شهدته القلعة البيضاء خاصة مع بداية عام 2023، والذي كان مؤثرًا بشكل كبير في مشوار الفريق.

مفاجأة حول مدرب الزمالك الجديد

وكشفت صحيفة “كفرووتر” السودانية، أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع هيرون ريكاردو، مدرب المريخ السوداني، ليكون مدرب الزمالك الجديد خلال الفترة المقبلة، إذ أن النادي السوداني وقع في مشاكل كبيرة مع المدرب في الفترة الأخيرة، ومن الممكن أن ينتقل لتدريب نادي الزمالك.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب قد ينتقل لصفوف نادي الزمالك، خاصة بعد الأزمات الأخيرة التي وقعت بين المدرب، وبين إدارة الفريق السوداني، وسط ترقب كبير من نادي الزمالك حول موقف المدرب خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أنه قد يتم إعلان اسمه كمديرًا فنيًا للزمالك خلال الفترة المقبلة.

ريكاردو مدرب المريخ السوداني
ريكاردو مدرب المريخ السوداني

وكانت العديد من التقارير الصحفية المصرية قد أشارت إلى أن هايكو هيرليتش قد اقترب بقوة هو الآخر من تدريب نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما انتهت المفاوضات بين كلا الطرفين ليتولى المدير الفني خلال الفترة المقبلة، وتحديدا بعد مباراة الزمالك والمصري التي ستقام اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *