دبابة إفريقية من الدوري السعودي.. مهاجم سوبر على طاولة الأهلي في الانتقالات الصيفية
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق لاعب الأهلي السابق، عن وجود اهتمام من المسؤولين في القلعة الحمراء بضمة صفقة المهاجم الأجنبي التي طلبها المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تم عرض مهاجم جديد يلعب من الدوري السعودي.

وأضاف فاروق في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية، أن اللاعب الكونغولي جاي مبينزا لاعب الطائي السعودي على طاولة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل، مضيفا أنه “تم عرض أكثر من اسم على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، بينهم مبينزا مهاجم الوداد المغربي السابق”.

وأشار فاروق إلى أن المدرب السويسري كولر سيحسم مصير صفقة المهاجم مبينزا مهاجم فريق الطائي السعودي بعد مباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة في دور الذهاب، ويوم الأحد 11 يونيو على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب في لقاء العودة.

19 2022 637934026337206623 720
اللاعب جاي مبينزا

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قد طالب بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، حيث فشلت الإدارة في ضم الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ويتوقع أن يتم تدعيم مركز الهجوم كأولوية في الميركاتو الصيفي بطلب من المدرب استعدادا للموسم المقبل.

في نفس السياق، أغلق النادي الأهلي ملف المباريات المحلية استعدادا لمباراة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي، حيث يسعى المارد  الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل السفر للمغرب ولقاء العودة من أجل التتويج باللقب، خاصة وأنه خسر لقب العام الماضي أمام نفس الفريق بهدفين بدون مقابل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *