دوري أبطال إفريقيا.. الكاف يكشف مواعيد مواجهات الجولة الرابعة والخامسة

كشف الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مواعيد مواجهات الجولة الرابعة والخامسة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، فيما ينتظر الكاف نتائج المواجهات المقبلة لتحديد موعد الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا حيث تقام مباريات كل مجموعة في نفس التوقيت إذا كانت مؤثرة في تحديد المتأهلين.

تعرف على مواعيد مباريات قطبي الكرة المصرية

ويلتقي النادي الأهلي، في الجولة الرابعة نظيره صن داونز في تمام الساعة الثالثة عصر السبت 11 مارس المقبل فيما يواجه القطن الكاميروني خلال الجولة الخامسة بمدينة جاروا يوم الجمعة 17 مارس في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة.

ويواجه فريق الزمالك الترجي التونسي يوم الثلاثاء 7 مارس في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة، بينما يلتقي شباب بلوزداد في الجولة الخامسة بالجزائر يوم الجمعة 17 مارس في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة.

images 27 8

فرص الأهلي والزمالك للتأهل في دوري الأبطال

تعقد موقف قطبي الكرة المصرية، بعد خروجهما من الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بنقطة وحيدة في جعبة كل فريق، وذلك عقب خسارة الفريق الأبيض من الترجي التونسي في تونس بهدفين دون رد، وتعادل الفريق الأحمر مع صن داونز الجنوب أفريقي بالقاهرة.

وأصبح ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم نادي الزمالك، الترجي التونسي في الصدارة برصيد 9 نقاط، والمريخ السوداني في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويحل شباب رياضي بلوزداد الجزائري 3 نقاط، ويحل فريق الزمالك بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

بينما ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال إفريقيا، صن داونز الجنوب أفريقي في الصدارة برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد نقطة وحيدة (له مباراة مؤجلة)، ويتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون رصيد من النقاط (له مباراة مؤجلة).

فرصة الزمالك للتأهل لربع النهائي

وأصبح لا مفر سوى أن يفوز الزمالك في المباريات الثلاث المقبلة أمام الترجي في القاهرة، وشباب بلوزداد في الجزائر، والمريخ السوداني في القاهرة، حتى يصل للنقطة العاشرة، ويتأهل إلى دور الثمانية، وهذا هو الحل الوحيد أمام الزمالك حتى لا يستمر نزيف النقاط ويزداد تعقد وضعه.

فرص الأهلي في التأهل إلى دور الثمانية

أما النادي الأهلي فلابد من فوزه في مباراة القطن الكاميروني المؤجلة حتى يصل للنقطة الرابعة ويستمر بالمركز الثالث، ثم الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي في عقر داره، والتغلب على الهلال السوداني بالقاهرة، والفوز على القطن في الكاميرون، حتى يحافظ على حظوظ تأهله إلى دور الثمانية بيده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *