“دور برد فقط”.. الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا الصحية
آخر تطورات الحالة الصحية لشيكابالا

كشف نادي الزمالك عن تطورات الحالة الصحية لمحمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية، وذلك بعد تناول أنباء مغلوطة حول إصابة اللاعب بسرطان في الدم خلال الفترة الماضية، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول مرض اللاعب، وحول حالته الصحية خلال الفترة المقبلة.

وكانت قناة نادي الزمالك، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، من خلال الإعلامي مينا ماهر، والذي خرج من خلال برنامجه “رسالتك وصلت”، أن شيكابالا يعاني من أمراض في الدم، ووصلت نسبة السرطان أو الورم في الدم لديه لـ 36%، الأمر الذي قلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب.

الزمالك يكشف تطورات الحالة الصحية لشيكابالا

ومن جانبه، خرج أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة داخل نادي الزمالك، من أجل الحديث حول حقيقة ما تردد حول قناة الزمالك، قائلا إن الأخبار التي خرجت من داخل قناة الزمالك عن مرض شيكابالا مغلوطة بشكل كبير، مؤكدا أن اللاعب لا يعاني من ورم في الدم مثلما تردد من قبل البعض خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن اللاعب مستاء مما تم تداوله خلال الفترة الماضية.

وأضاف “منصور”، خلال تصريحات له، أنه يتابع بنفسه الحالة الصحية لشيكابالا خلال الفترة الماضية، واللاعب سليم ولا يعاني من أي أمراض مزمنة مثلما يتحدث البعض، مؤكدا أن اللاعب يعاني من دور برد شديد، واستبعاده من المباريات خلال الفترة الماضية أمر غير فني على الإطلاق، ولكن بسبب تعبه وشعوره بالإرهاق.

واستكمل، المشرف العام على قطاع الكرة داخل نادي الزمالك، أن شيكابالا من المتوقع أن يعود لقائمة الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد التعافي بشكل كامل من مرضه، مشددا على أن استبعاد اللاعب ليس فنيا على الإطلاق، وفيريرا لم يتخذ قرار ضد اللاعب مثلما أثير في بعض التقارير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *