ربيعة والشناوي ومتولي.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن رحيل ثلاثي الأهلي في الصيف
الأهلي بطل إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأسبق، تفاصيل جديدة بشأن الراحلين عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التقارير الأخيرة التي أشارت لوجود العديد من العروض للاعبي الفريق خاصة بعد حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

انفراجة في أزمة حسين الشحات وحسم ملف الراحلين بالأهلي

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس ببرنامج مع شوبير على راديو أون تايم سبورت: “هناك انفراجة فى ملف تجديد عقد حسين الشحات مع الأهلى، والأمر متوقف فقط على حل أزمة نسبة المشاركة، والنادى الأحمر يحاول إيجاد الحل، ولن يلغى هذا البند بالكامل من العقد، وسيكون هناك نوع من أنواع التعويض”.

وبشأن ما تردد حول استغناء الأهلي عن ثنائي مركز الدفاع رامي ربيعة ومحمود متولي، أكد شوبير أن كل هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة، وأن النادي الأهلي اقترب من تجديد عقد الثنائي، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيتم حسم هذه الملفات والتجديد للاعبين بدون أدنى مشكلة، مضيفا “وباالنسبة لـ ياسر إبراهيم فالمدافع عقده ممتد مع الأهلى، وليس هناك أى مشكلة بالنسبة له ونفس الحال مع ثلاثى حراس المرمى أيضًا”.

مفاوضات الزمالك مع رامي ربيعة
رامي ربيعة يقترب من الاستمرار مع الأهلي

وعن موقف اللاعب محمد الشناوي قال شوبير: “كل المؤشرات تؤكد استمرار الحارس مع الفريق، وصحيح أن اللاعب لديه الرغبة في الاحتراف، إلا أنه لا توجد أي عروض تليق به حتى الآن”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الحارس محمد الشناوي أقترب من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى أحد الأندية السعودية الكبرى، وذلك وسط ترحيب من اللاعب ولكنه  ترك الأمر تماما إلى الإدارة لحسم مصيره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *