رجل المهام الصعبة.. فرمان من كولر بشأن الإبقاء على جوكر الفريق
لاعبي النادي الأهلي

كشفت تقارير صفحية، إن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقرت على تفعيل بند شراء اللاعب خالد عبد الفتاح من نادي سموحة السكندري لتدعيم صفوف الفريق خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب طوال الشهور الماضية.

وكشف محمد عبد الجابر وكيل اللاعب خالد عبد الفتاح في تصريحات صحفية، إن إدارة النادي الأهلي استقرت على بند شراء اللاعب بشكل نهائي من سموحة وسيتم الإعلان بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الأهلي يسير في خطوات شراء اللاعب من نظيره السكندري مقابل سداد 10 مليون جنيه ليكون لاعب الفريق الأحمر بشكل نهائي نهائئ.

وكان اللاعب خالد عبد الفتاح قد انتقل من فريق سموحة السكندري لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند شراء مقابل سداد 10 مليون جنيه، ونجح اللاعب في إقناع المدرب السويسري كولر بإمكانياته بعد أن لجأ إليه في العديد من المباريات وأدى بشكل جيد في مركز الدفاع وفي مركز الجبهة اليسري والجبهة اليمني أيضا ولاقي مستواه استحسان جمهور الفريق.

1649546565324202301061248294829
خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي الاستعدادات من أجل المباريات المقبلة، بداية من مباراة حرس الحدود المقرر لها يوم الخميس المقبل 22 من يونيو على ملعب ستاد الكلية الحربية في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى المارد الأحمر للفوز على حرس الحدود في مباراة الخميس من أجل استعادة صدارة الدوري من جديد بعد خطفها من فريق بيراميدز الذي وصل للنقطة الـ 64 بفارق نقطتين عن الأهلي ولكن الأهلي يبتقى له 6 مباريات مؤجلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *