“رجل لرجل”.. أحمد القندوسي يتحدى صن داونز بتصريحات قوية
أحمد القندوسي لاعب النادي الأهلي

أعرب أحمد القندوسي، لاعب وسط النادي الأهلي، عن جاهزية الفريق بالكامل خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من المباريات الهامة لكلا الفريقين، والتي تعد مباراة مصيرية لمشوار المارد الأحمر في البطولة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب نادي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، في مباراة كانت قوية بين كلا الفريقين، نجح فيها ذئاب الجبل من أن يكون منافس للقلعة الحمراء ند بند خلال أحداث المباراة بالكامل.

أحمد القندوسي يتحدث عن مباراة الأهلي وصن داونز

وقال أحمد القندوسي خلال تصريحات عقب المباراة للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن الفوز على نادي المقاولون العرب أعطى اللاعبين ثقة كبيرة، كما أنه يجعل اللاعبين يسافرون إلى جنوب أفريقيا بثقة عالية من أجل مواجهة نادي صن داونز، مؤكدا أن الجميع يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أمام واحد من الفرق القوية في أفريقيا.

واستكمل لاعب وسط النادي الأهلي، أن المارد الأحمر جاهز تماما لهذه المواجهة، ولا يخشى الجماهير المتواجدة في المدرجات على الرغم من فتح المدرجات بشكل كامل للجماهير، مشددا على أنه سيتم خوض المباراة داخل الملعب وليس خارجه، وسيلعب الأهلي أمام نادي صن داونز رجل لرجل، وهذا ما يهم كل اللاعبين، ويسعون للعودة بنتيجة إيجابية من هذه المباراة.

ولفت إلى أنه يجب توجيه الشكر لجماهير النادي الأهلي على الدعم والمساندة الكبيرة التي تقدمها للفريق في كافة مباريات الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة وأن المارد الأحمر يرغب في تحقيق الفوز في كل المباريات، ودائما الجماهير تكون بجانبه وتسانده، وهذا أمر يجب شكرهم عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *