رحيله بات قريبا.. أحمد شوبير: هذا موقف فيريرا في الاستمرار مع الزمالك
فيريرا المدير الفني لصفوف نادي الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء سوء النتائج الواضح للفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادته، الأمر الذي أثار غضب قطاع كبير من جماهير نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل الاهتمام الكبير بالمنافسة على الألقاب والبطولات التي يشارك فيها الفريق في الموسم الحالي.

وكان نادي الزمالك قد وقع مؤخرًا في فخ التعادل أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في واحدة من المباريات التي غلب عليها الحذر بشكل كبير، وانتهت في النهاية بالتعادل السلبي بين الفريقين، وهو ما أثار حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير الفارس الأبيض، والتي كانت ترغب في الفوز.

أحمد شوبير يكشف مصير فيريرا في الزمالك

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية له، إن نادي الزمالك يفكر جديا في مصر فيريرا خلال الفترة المقبلة، وقد تكون مباراة الترجي التونسي المقبلة هي الأخيرة للمدرب البرتغالي، في ضوء ما يشهده الفريق في الفترة الحالية من سوء نتائج واضح، ألا أن الفترة الحالية، تركيز الجميع منصب بشكل واضح على مباراة الزمالك والترجي المقبلة.

وأضاف “شوبير”، أن نادي الزمالك يعلم موقفه الصعب جدا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيعمل على تحقيق الانتصار من أجل تحسين موقفه شيئا ما، وفي حالة حدوث أي نتيجة سلبية، قد تكون تلك هي المباراة الأخيرة للمدرب البرتغالي مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشدد شوبير على أن لاعبو نادي الزمالك يضعون تركيزهم بالكامل على تحقيق الانتصار أمام نادي الترجي التونسي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء يوم الثلاثاء المقبل، في واحدة من المباريات الهامة جدا بالنسبة للفارس الأبيض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *