رحيله عن الأهلي اقترب.. أيمن أشرف ينهي اتفاقه مع أحد الأندية المصرية
أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن أيمن أشرف، الظهير الأيسر لصفوف النادي الأهلي، يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ضوء رغبة اللاعب في المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه منذ فترة ولم يشارك في أي مباراة برفقة النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أغضبه بشكل كبير، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ويعد أيمن أشرف واحد من ضمن خمسة لاعبين داخل صفوف النادي الأهلي الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وهم كلا من رامي ربيعة، وحسين الشحات، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، كما بدأ المارد الأحمر الحديث مع عدد من هؤلاء اللاعبين في الفترة الحالية، من أجل العمل على تجديد التعاقد معهم.

بسبب كولر.. أيمن أشرف ينهي اتفاقه مع أحد الأندية المصرية

وأوضحت التقارير أن أيمن أشرف أصبح خارج حسابات مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، إضافة إلى أن النادي الأهلي لا ينوي تجديد التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الحالي، وتركه يرحل بشكل مجاني عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه خارج حسابات المدرب الفنية.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية له، عن أن اللاعب قد أنهى اتفاقه بشكل كامل في الوقت الحالي مع نادي سموحة السكندري، وذلك بناء على الانتقال له بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة اللاعب في المشاركة في المباريات بصورة قوية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن اللاعب كان يرحب بالاستمرار في الأهلي، ألا أن خروجه من حسابات المدير الفني، وإبعاده بشكل مستمر عن المشاركة في المباريات، جعله يفكر بشكل كبير في الرحيل، وبدأ في إنهاء اتفاقه بشكل كامل مع نادي سموحة ليعود للعب والمشاركة من جديد بقميص النادي السكندري خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *