رد حاسم من الأهلي حول محاولات بيراميدز لخطف ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي

رد النادي الأهلي بشكل حاسم حول ملف ياسر إبراهيم، وإمكانية انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل، في ضوء التقارير التي انتشرت خلال الساعات الماضية، حول تواصل النادي السماوي مع اللاعب من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب النادي السماوي في إبرام التعاقد مع عدد من اللاعبين في الفترة الحالية المتواجدين في صفوف النادي الأهلي.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن نادي بيراميدز يستهدف بقوة الحصول على خدمات اللاعب ياسر إبراهيم، كواحد من ضمن اللاعبين الذي يرغب في الحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ومن الممكن الحصول على خدماته بشكل مجاني دون دفع أي مبالغ مادية للنادي الأهلي.

الأهلي يكشف موقفه من مفاوضات بيراميدز مع ياسر إبراهيم

وتحدث مصدر داخل صفوف النادي الأهلي، في تصريحات صحفية، حول أن ياسر إبراهيم سيستمر في صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، على الرغم من كل ما أشيع حول انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز، وأن الفريق يرغب في استمراره، وأن النادي الأهلي ينتظر حتى الآن اللحظة الحاسمة من أجل تجديد التعاقد معه.

وأضاف المصدر، أن الأهلي لم يجدد التعاقد مع ياسر إبراهيم حتى تلك اللحظة بسبب انشغال النادي واللاعب في العديد من المباريات الهامة، ما بين الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا، فضلا عن بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت منذ فترة قليلة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف القلعة الحمراء قد أعطى الضوء الأخضر للحصول على تجديد اللاعب ياسر إبراهيم، وأنه واحد من اللاعبين المهمين بالنسبة له خلال الفترة الماضية، ويرغب في استمراره لفترة أطول داخل صفوف النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *