رسائل هامة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل مباراة المريخ السوداني
فيريرا مدرب نادي الزمالك

وجه المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك عدد من الرسائل الهامة للاعبي الفارس الأبيض، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من المدرب مباراة الفريق أمام نادي المريخ السوداني، والتي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسط تركيز كبير من لاعبي نادي الزمالك على هذه المباراة.

فيريرا يوجه هذه الرسائل للاعبي الزمالك قبل مباراة المريخ

وبحسب التقارير، فإن المدرب البرتغالي حرص على التشديد على أهمية تحقيق الفوز من قبل لاعبي الفارس الأبيض على الفريق السوداني، خاصة وأن المباراة على أراضي محايدة، في ضوء الأزمة التي يعاني منها نادي المريخ السوداني في الوقت الحالي، فيما يتعلق بالفريق وعدم اللعب بشكل أساسي على أراضيه في الفترة الحالية.

وأكد فيريرا للاعبين أنهم لديهم من الإمكانيات القدرة من أجل تحقيق الانتصار على حساب نادي المريخ السوداني في المباراة المقبلة التي تقام بين كلا الطرفين على الأراضي الليبية، وأن الفريق قادر على مصالحة الجماهير، وتعويض الهزيمة التي تعرض لها على حساب نادي المريخ السوداني في الفترة الماضية.

وشدد فيريرا على اللاعبين على ضرورة التركيز في مباراة المريخ السوداني، من أجل تحقيق الانتصار على حساب نادي المريخ، والعودة بالثلاث نقاط، خاصة وأن مثل تلك المباريات تُلعب على التفاصيل الصغيرة، وأن الفريق قادر من خلالها على حصد الثلاث نقاط في حالة التركيز بشكل كبير على المباراة.

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك نظيره نادي المريخ السوداني، في الجولة الثانية من عمر دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل الموافق السابع عشر من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في واحدة من المباريات الهامة لكلا الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *