رسميا… كاف يحدد موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بأبطال إفريقيا
الأهلي VS الهلال السوداني.. عمر ربيع ياسين يعلن موعد ومكان المباراة وطاقم التحكيم

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، عن تحديد الأهلي موعد مباراته مع فريق الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا، في يوم السبت الموافق الأول من شهر أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته يوم الجمعة المقبلة، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، الحاسمة، حيث يحتاج الأهلي إلى تحقيق الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين في حالة تسجيل الفريق السوداني أي هدف في المباراة من أجل الصعود إلى دور ربع نهائي البطولة.

وقدم فريق صن داونز الجنوب إفريقي، هدية ثمينة إلى الأهلي، عندما تعادل مع فريق الهلال السوداني في استاد الجوهرة الزرقاء في أم درمان بالسودان بهدف لكل فريق، حيث كان الفريق السوداني في حاجة للفوز في المباراة من أجل الصعود مباشرة ومن ثم خروج الأهلي من البطولة، وبعد التعادل عاد الأهلي للمنافسة من جديد وأصبح لديه فرصة للصعود من جديد في حالة الفوز في الجولة الأخير.

الأهلي والهلال السوداني
موعد مباراة الأهلي والهلال

وضمن فريق صن داونز الجنوب إفريقي التأهل إلى دور ربع نهائي البطولة بعد أن تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة في المركز الأول، ويأتي فريق الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، في حين جاء الأهلي في المركز الثالث بـ 7 نقاط، في حين ودع فريق القطن الكاميروني البطولة بدون أي رصيد من النقاط في المركز الأخير.

ونجح الأهلي في الجولة الماضية، في الفوز على فريق القطن الكاميروني بأربعة أهداف بدون مقابل، في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووصل إلى النقطة السابعة، وانتظر هدية صن داونز الجنوب إفريقي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *