رصد 100 مليون جنيه.. تحرك عاجل لحسم صفقة الموسم بالأهلي بفرمان من الخطيب
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي جدد اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاس التركي، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي بعد أن وعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بدعم الفريق بمهاجم أجنبي قوي.

وأفادت صحيفة aksam التركية،  أن إدارة النادي الأههلي رصدت نحو 3 ملايين يورو ما يعادل 100 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات اللاعب جاكسون موليكا، خاصة بعد أن خرج اللاعب من حسابات المدير الفني لفريق بشكتاش في الموسم الجديد، بعد أن كان اللاعب على أعتاب الانضمام إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية والصيفية الماضيتين، ولكن الصفقة فشلت بسبب مبالغة النادي التركي في طلباته المادية.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن كولر أبدى إعجابه بقدرات اللاعب موليكا لتدعيم خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، وطالب من محمود الخطيب رئيس النادي بسرعة حسم الصفقة في أسرع وقت، حتى لا يتكرر سيناريو فترة الانتقالات الشتوية الماضية وعدم قدرة الإدارة على التعاقد مع مهاجم أجنبي .

جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي
جاكسون موليكا مهاجم بشكتاش التركي يقترب من الأهلي

يذكر أن اللاعب جاسكون موليكا شارك مع فريقه بشكتاش التركي في 25 مباراة خلال هذا الموسم، سجل نحو 5 أهداف، وتصل قيمة اللاعب التسويقية نحو 5 ملايين يورو حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، الاستعدادات من أجل مواجهة فريق بيراميدز والمقرر لها يوم الإثنين المقبل العاشر من أبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة، في نهائي كأس مصر، حيث يسعى كولر مدرب الأهلي لحصد ثاني بطولاته مع القلعة الحمراء، في حين يسعى بيراميدز لحصد أول بطولة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *