رضا عبد العال ينتقد كولر ولاعبي الأهلي بعد الهزيمة من صن داونز: فريق مدارس
رضا عبد العال يهاجم منتخب مصر

هاجم رضا عبد العال نجم الزمالك السابق، المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولاعبي المارد الأحمر، بعد تعرضهم للخسارة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي بهدف دون مقابل في ذهاب دور نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي، أمس السبت في جنوب إفريقيا.

وقال عبد العال في تصريحات عبر برنامج البريمو على قناة تن الفضائية: “كنت متوقع النتيجة تكون أكبر من كدا، كولر كان لايص في الماتش ومش عارف بيلعب بخطة أيه، الشوط الأول خرج استحواذ لفريق صن داونز 80% وكأنه كان بيلاعب فريق مدارس، مافيش حتى شخصية البطل بتاعت الأهلي اللي المفروض تكون موجودة”.

وأضاف عبد العال: “النتيجة اللي خرج بيها اللقاء، مكسب للأهلي طبعا وخسارة لصن داونز اللي كان ممكن يكسب بنتيجة أكبر، ولازم الأمور تتغير في ماتش القاهرة عشان ميتكررش نفس الأداء تاني”.

مسئولو النادي الأهلي طالبوا بتأجيل مباراة صن داونز
الأهلي وصن داونز

وكانت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة محمد سراج الدين، قد وصلت القاهرة خلال الساعات الماضية، قادمة من جنوب إفريقيا، حيث يواصل الفريق تدريباته بدون راحة، استعدادا لمباراة العودة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل الأول من نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتاج الأهلي للفوز في مباراة الأربعاء دون غيره، ويكون بفارق هدفين على الأقل من أجل التأهل إلى نهائي الدوري الإفريقي، حيث يفقد الفريق بطاقة التأهل في حالة التعادل أو الخسارة بأي نتيجة، في حين لو فاز الفريق بهدف سيتم اللجوء بشكل مباشر إلى ركلات الترجيح.

ويعود إلى الأهلي في مباراة الأربعاء، أكثر من ورقة رابحة مثل حسين الشحات الذي لم يشارك في مباراة الأمس، وكذلك اللاعب إمام عاشور، كما عاد اللاعب أكرم توفيق من الإصابة وشارك في مباراة الأمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *