رغم تألقه.. مارسيل كولر يرفض ضم نجم المقاولون العرب للأهلي
مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

رفض مارسيل كولر، المدير الفني لصفوف النادي الأهلي، التعاقد مع واحد من أهم لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي برفقة نادي المقاولون العرب، وذلك في إطار الاستعدادات القوية من لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء بالعمل على ملف الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تلبية كافة احتياجات المدرب السويسري خلال الفترة المقبلة.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن النادي الأهلي قد عرض على المدير الفني الحصول على خدمات اللاعب عبد الرحمن خالد جبنة، جناح نادي المقاولون العرب، والذي يقدم موسمًا استثنائيًا برفقة ذئاب الجبل في الوقت الحالي، خاصة وأن الأهلي بحاجة للتعاقد مع جناح خلال الفترة المقبلة، وسط اهتمام كبير من عدد من أندية الدوري المصري بهذا اللاعب.

مارسيل كولر يرفض التعاقد مع عبد الرحمن خالد جبنة

وأضافت التقارير، أن عبد الرحمن خالد جبنة، كان واحد من اللاعبين المتواجدين على رادار النادي الأهلي خلال الموسم الماضي، ألا أن المفاوضات بين الطرفين توقفت بشكل مفاجئ، ولم ينضم اللاعب وقتها إلى صفوف القلعة الحمراء، ألا أن اسمه عاد للطرح مجددًا داخل صفوف الأهلي بعد ظهوره بشكل مثالي هذا الموسم برفقة شوقي غريب، المدير الفني لصفوف المقاولون العرب.

وأردفت التقارير، أن مارسيل كولر رفض بشكل قاطع التعاقد مع اللاعب، حيث يرى المدرب السويسري أنه لاعب كبير في السن، وهو يرغب في الحصول على خدمات لاعب بأعمار سنية صغيرة، من أجل الاستثمار فيهم للمستقبل، حيث يرغب المدير الفني في النزول بمعدل أعمار لاعبي المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل، يواصل المدرب السويسري في الوقت الحالي تحديد أولوياته في الصفقات الجديدة التي يرغب في التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، في ضوء وضع النادي الأهلي عدد من الأسماء المرشحة أمام المدير الفني للاختيار منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *