زلزال في الزمالك.. استقالة جماعية للجهاز الفني للزمالك وساعات تحسم مصير فيريرا
زلزال في الزمالك.. استقالة الجهاز الفني المصري من الزمالك وساعات تحسم مصير فيريرا

يعيش الزمالك أجواء صعبة خلال الفترة الجارية ما بين تراجع في أداء مستوى اللاعبين وخسارة العديد من المباريات الهامة وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا، وحبس المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لكن تطور الأمور وأخذ منحنى صعودي ليقدم الجهاز الفني المصري المعاون لفيريرا لتدريب نادي الزمالك، استقالته رسميا عن عدم استكمال مهمة التدريب خلال الفترة المقبلة والرحيل بشكل نهائي عن الفريق رسميا.

استقالة جماعية لجهاز فيريرا بعد خسارة الزمالك

وحسبما ذكر برنامج الزمالك بقناة الزمالك فإن الجهاز الفني المصري المعاون لفيريرا بالكامل قدم استقالته بشكل رسمي وجرى قبولها من قبل مجلس الإدارة رسميا بعد مباراة بلوزداد، وسط مصير مجهول يواجه المدرب فيريرا.

image
زلزال في الزمالك.. استقالة الجهاز الفني المصري من الزمالك وساعات تحسم مصير فيريرا

حقيقة استقالة فيريرا من تدريب الزمالك

وأوضح البرنامج انه يتم عقد جلسة مصيرية بين مجلس إدارة الزمالك والبرتغالي فيريرا اليوم الإثنين لبحث الأمر بشكل ودي ورحيل المدرب المخضرم عن القلعة البيضاء خلال الفترة الجارية بعد تدهور الفريق تحت قيادته وإخفاقه في الفوز بالعديد من البطولات والمباريات المحلية.

ويعيش جمهور الزمالك صدمة جديدة وتسيطر عليه حالة من الغضب بعد تدهور نتائج الفريق وتراجع مستواه خاصة من بعد الإقالة الاولى للمدرب فيريرا ثم التصالح والعودة مرة أخرى، يأتي ذلك بعدما ودع الزمالك بشكل رسمي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة التي تلقاها على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة دور المجموعات.

استقالة أسامة نبيه رسميا

وكان أسامة نبيه المدب العام بنادي الزمالك تقدم باستقالته رسميا من تدريب الفريق الأبيض وسلمها رسميا إلى أمير مرتضى منصور  المشرف على قطاع الكرة، ويسود اتجاه لقبول استقالة أسامة نبيه بعدما تقدم بها للمرة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *