زود خصوصيتك.. حيلة لإخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه
حيلة لإخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه

يحرص تطبيق المراسلة الشهير الواتساب على طرح ميزات جديدة تلبي احتياجات جميع مستخدمي التطبيق من مختلف أنحاء العالم، والذي يتجاوز عددهم ال2 مليار مستخدم نشط في كافة أنحاء العالم وفقًا لأحدث الإحصاءات التي كشفت عنها شركة ميتا مالكة تطبيق الواتساب، ويقوم التطبيق بتوفير ميزات عديدة تدعم خصوصية المستخدم عبر الإنترنت أثناء استخدام التطبيق مما يمنحه المزيد من الأمان.

حيلة لإخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه

وحرصًا من التطبيق على تقديم المزيد من الخصوصية لمستخدميه، طرح التطبيق ميزة تتيح للمستخدم بأن يكون غير مرئي تمامًا للمستخدمين الآخرين أثناء استخدام التطبيق، حيث يتم الاستغناء عن علامة “متصل الآن” أون لاين، والتي تظهر لمستخدمي التطبيق الآخرين من جهات اتصال المستخدم أثناء تواجده على التطبيق، ويتم تفعيل تلك الميزة بسهولة من خلال حيلة سهلة وبسيطة، وعبر اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على تطبيق الواتساب عبر هاتفك المحمول.
  2. قم بالنقر على الأمر “الإعدادات” من قائمة النقاط الثلاث المتواجدة في أعلى يمين التطبيق.
  3. قم بتحديد الأمر “الخصوصية”.
  4. قم باختيار الأمر “إخفاء من الجميع”، أو تحديد جهات اتصال واتساب “آخر ظهور وحالة الاتصال، صورة الملف الشخصي، الحالة”.
  5. في حالة إخفاء حالة الاتصال وآخر ظهور لك على التطبيق، لا يمكنك أيضًا الإطلاع على حالة اتصال جهات اتصالك أو تاريخ آخر ظهور لهم.
حيلة لإخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه
حيلة لإخفاء ظهورك على تطبيق واتساب أثناء استخدامه

ويمكن لمستخدمي تطبيق الواتساب التحكم في إعدادات الرسائل على التطبيق، عن طريق إيقاف تشغيل خاصية قراءة الرسائل، بما يمنع مستخدمي التطبيق من معرفة إذا كنت قد قرأت الرسائل أم لا، ولكن في نفس الوقت لا يمكنك معرفة إذا كان المرسل قد قرأ رسائلك أم لا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *