سامسون جديد.. تعليق ساخر من إسلام صادق على الفرنسي أنطوني موديست
أنطوني موديست

علق الناقد الرياضي إسلام صادق عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي، على أداء الوافد الجديد للنادي الأهلي أنطوني موديست،  بعد أدائه المتواضع مع النادي الأهلي وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب داخل القلعة الحمراء.

إسلام صادق عن موديست: سامسون جديد في الأهلي

وكتب إسلام صادق على صفحته: “موديست.. سامسون جديد لكن في الأهلي”، في إشارة إلى سامسون مهاجم نادي الزمالك، والذي ابتعد عن المشاركة مع القلعة البيضاء بسبب عدم ظهوره بشكل جيد من نادي الزمالك، ويحاول الزمالك تسويق سامسون خاصة أنه يرفض الرحيل المجاني مطالبا بالحصول على كل مستحقاته.

تعليق ساخر من إسلام صادق على الفرنسي أنطوني موديست
تعليق ساخر من إسلام صادق على الفرنسي أنطوني موديست

تعليق حسام البدري على مستوى موديست

من ناحية أخرى علق حسام البدري المدير الفني لنادي الزوراء العراقي على مستوى موديست، مشيرا إلى أنه محمود عبد المنعم كهربا هو الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي، خاصة أن الفرنسي موديست لم يقنعني بمستواه حتى الآن.

وأضاف البدري في تصريحات لبرنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر قناة ETC، أن كهربا بكل تأكيد كان الحل الأفضل هجوميا لقيادة الأهلي، مشيرا إلى أن موديست بحاجة لوقت من أجل التأقلم وكذلك ليس مقنعا لجماهير النادي الأهلي.

وتابع أنه ما زال مطلوب منه الكثير وقد يكون في حاجة لاكتمال لياقته البدنية وهذا هو أسلوب الأهلي، لا يتعجل في الحكم على أي لاعب لكن حتى الآن ليس مقنعا بدرجة كبيرة، مشيرا إلى أن النقطة الأهم هي تأهل الأهلي حيث سيواجه منافسا صعبا وهو صن داونز في نصف النهائي خاصة أنه فريق في تطور مستمر ومواجهاته أمام الأهلي دائما ما تكون صعبة لكن الفريق قادر على تحقيق نتيجة جيدة.

تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي
تعليق حسام البدري على مستوى موديست: كهربا الأفضل لقيادة هجوم النادي الأهلي

تأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي

يذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي بعدما تعادل مع سيمبا التنزاني 1 – 1 خلال مباراة الإياب التي جمعتهما على استاد القاهرة في ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2 – 2.

ويلتقي الأهلي مع الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة التي تقام للمرة الأولى هذا العام بمشاركة 8 أندية أفريقية، وإن كان صن داونز هو الأقرب للتأهل بعدما فاز في أنجولا بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *