سجل هدف وحيد.. تسريب عقد لاعب جديد في الزمالك: راتبه 30 مليون جنيه
حقيقة انتقال نجم الزمالك للأهلي

استمرت حلقات مسلسل تسريب عقود لاعبي الزمالك، الذي بدأ خلال الفترة الأخيرة، بعد تراجع نتائج الفريق في مسابقة الدوري الممتاز واحتلاله المركز الخامس، وبعد خروجه من بطولة الكأس أمام بيراميدز، ومؤخرا الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمس من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين بدون مقابل ليودع البطولة بشكل رسمي بغض النظرة عن نتائج الجولة الأخيرة.

تسريب عقد لاعب الزمالك

ونشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، صورا لعقد اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك المنضم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من طلائع الجيش، حيث ظهر أن اللاعب يحصل على راتب يصل إلى 30 مليون جنيه في 4 مواسم.

وحسب العقد المسرب، فأن السيسي يحصل في الموسم الأول على 6 ملايين جنيه، وخلال الموسم الثاني يحصل على مبلغ 7 ملايين و575 ألف جنيه، في حين يحصل في الموسم الثالث على 7 ملايين و575 ألف جنيه، وفي الموسم الرابع يحصل على 9 ملايين و90 ألف جنيه.

يذكر أن اللاعب عمرو السيسي، قد انضم إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وسجل هدف وحيدا منذ انضمامه إلى الزمالك في كافة المباريات التي شارك فيها.

563 1
تسريب عقد عمرو السيسي

الزمالك يجهز بديل فيريرا

على جانب آخر، تعكف إدارة نادي الزمالك، من أجل حسم المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول، وسط توقعات بإقالته خلال الساعات المقبلة وذلك بعد تراجع النتائج على المستوى المحلي والإفريقي وبعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتدرس إدارة الزمالك بديل فيريرا، حيث تم ترشيح أكثر من أسم مثل أحمد حسام ميدو، وكذلك خالد جلال مدرب الزمالك السابق، كما طرح اسم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق ومدرب أهلي جدة السعودي الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *