سيد معوض يكشف حقيقة هروب ابنه من الأهلي للبرتغال
سيد معوض لاعب النادي الأهلي السابق

كشف سيد معوض، لاعب النادي الأهلي السابق، حقيقة ما تردد خلال الفترة الماضية، حول رحيل نجله من صفوف الناشئين في النادي الأهلي هاربًا، من أجل الاحتراف في البرتغال خلال الفترة الحالية، في واحد من الأخبار التي تم تداولها بصورة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا تفيد بأن عمر سيد معوض، قد هرب من صفوف النادي الأهلي من أجل الانتقال لعمل فترة معايشة في البرتغال خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب تألق بصورة واضحة، ولفت الانتباه له في بعض الأندية البرتغالية خلال الفترة الأخيرة، وسط حالة من الغضب من الجماهير بسبب هروب اللاعب.

سيد معوض يكشف حقيقة هروب ابنه من النادي الأهلي

ومن جانبه، حرص سيد معوض، في الخروج من أجل كشف ما تردد حول نجله خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن كل ما يتردد حول هروب ابنه من صفوف الناشئين في النادي الأهلي للبرتغال أمر عار تماما من الصحة، وشائعة هدفها تشويه اسمه وصورته أمام جماهير النادي الأهلي.

وأضاف نجم النادي الأهلي السابق، أن عمر نجله انتقل لعمل فترة معايشة في البرتغال بموافقة النادي الأهلي، مؤكدا أن اللاعب لم يكن ليخرج من النادي الأهلي بدون موافقته، خاصة أنه واحد من أبناء الفريق في الوقت الحالي، مشددًا على أنه يعتز بتواجده في النادي الأهلي، وتربية ابنه في هذا النادي العظيم.

ولفت إلى أن نجله خرج من أجل قضاء فترة معايشة من أجل كسب المزيد من الخبرات في البرتغال، من خلال تواجده في أحد الأندية البرتغالية، متمنيًا أن يحقق نجاحا واسعا خلال فترة معايشته في الخارج، ومن ثم يبدأ رحلته الاحترافية فيما بعد خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *