سيف زاهر: محمود الخطيب اتخذ قرار هام بشأن مباراة الأهلي وصن داونز
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي سيتواجد مع المارد الأحمر في جنوب أفريقيا من أجل دعم الفريق خلال مباراته أمام نادي صن داونز القادمة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد واحدة من أهم المباريات للفريق في دوري الأبطال، والتي ستحسم مشوار الفريق بشكل كبير في البطولة.

سيف زاهر يكشف سبب سفر محمود الخطيب مع النادي الأهلي

وأضاف “زاهر”، خلال تقديمه برنامجه اليومي على قناة “أون تايم سبورتس”، أن محمود الخطيب قرر السفر إلى جنوب أفريقيا مع الفريق، وهذا خبر حصري، لم يحصل عليه أي شخص حتى الآن، لافتا إلى أن الخطيب للمرة الأولى سيسافر ليس رئيسا للبعثة، وإنما لدعم ومؤازرة الفريق فقط لا غير، لافتا إلى أن رئيس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا سيكون طارق قنديل.

وتابع سيف زاهر، أن طارق قنديل يعد هو “وش السعد” بالنسبة للنادي الأهلي في البعثات الخارجية، وعادة حينما يسافر مع الفريق، يعود النادي الأهلي بنتيجة إيجابية من الخارج، ولكن على الرغم من طارق قنديل مسافر مع البعثة، ألا أن محمود الخطيب قرر أن يسافر هو الآخر من أجل دعم الفريق.

وشدد على أن أهمية المباراة في النادي الأهلي تُقاس بمدى أهمية محمود الخطيب لها، حيث إن رئيس الأهلي حينما يسافر مع الفريق، تعلم وقتها أهمية المباراة لأي درجة بالنسبة للقلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، مشددًا على أن مارسيل كولر يهتم بشكل كبير بهذه المباراة، ويصب كل تركيزه عليها في الفترة الحالية.

واستكمل، أن مارسيل كولر عقد جلسة مع لاعبي الأهلي، أكد من خلالها أن مباراة المقاولون العرب في المقبلة، سيكون بها بعض التعديلات في تشكيل النادي الأهلي الأساسي، من أجل التجهيز بصورة أكبر لمباراة الأهلي وصن داونز القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *