سيناريوهات تأهل الزمالك قبل مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري
الزمالك

سيناريوهات تأهل الزمالك من دوري أبطال أفريقيا، واحد من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض في كل مكان، خاصة في ظل تعقد موقف القلعة البيضاء من التأهل من دور المجموعات هذا الموسم، في ظل الأزمات التي يواجها الفريق، والتي يأتي على رأسها أزمة النتائج والتراجع الواضح في المستوى في المباريات الأخيرة.

وكان نادي الزمالك في آخر مباراة له، قد تعرض لهزيمة صعبة أمام نادي إنبي بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث جاءت الأهداف عن طريق كلا من رفيق كابو، وعلي فوزي، في هزيمة أشعلت غضب جماهير الفارس الأبيض من جديد على اللاعبين، وسط دعم كبير من الجماهير حتى مباراة الزمالك القادمة أمام شباب بلوزداد.

وتعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد القادمة، هي مباراة الفرصة الأخيرة للزمالك، من أجل التأهل للدور الذي يلي دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من النسخ الصعبة على الزمالك في أفريقيا، والتي يحتاج للفوز بالمباراتين المتبقيتين له في البطولة من أجل التأهل.

سيناريوهات الزمالك للتأهل من دور المجموعات

ونرصد لكم من خلال موقعنا الجنة نيوز، سيناريوهات تأهل الزمالك من دور المجموعات، قبل مباراته الحاسمة أمام نادي شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا، والتي يترقبها الكثير من جماهير نادي الزمالك.

  • السيناريو الأول: فوز الزمالك أمام شباب بلوزداد وفوزه أمام نادي المريخ السوداني، وهنا يضمن الصعود برصيد 10 نقاط، دون النظر لنتائج المنافسين.
  • السيناريو الثاني: تعادل الزمالك أمام نادي شباب بلوزداد في الجزائر، والفوز على المريخ السوداني، وفي هذه الحالة سيحتاج الفارس الأبيض صاحب الـ 8 نقاط وقتها، أن يفوز الترجي التونسي على شباب بلوزداد ليتوقف رصيد الأخير لدى 7 نقاط ويتأهل الزمالك في المركز الثاني.

هزيمة الزمالك أمام نادي شباب بلوزداد أو أمام نادي المريخ السوداني تُنهي على آمال الفارس الأبيض بشكل كامل في البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *