شرط يمنع بيعه.. قرار حاسم من جالاتا سراي بشأن مستقبل مصطفي محمد مع نانت
مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي

أعلن فريق جالاتا سراي التركي، تمسكه بعودة اللاعب الدولي المصري مصطفي محمد لصفوف بعد انتهاء فترة الإعارة من صفوف فريق نانت الفرنسي في نهاية الموسم الجاري، حيث رفض عرض من الفريق الفرنسي بشأن تفعيل بند شراء اللاعب الموجود في عقده بشرط تخفيض قيمة انتقاله.

وكشفت صحيفة “fanatik” التركية، أن إدارة جالاتا سراي التركي رفضت العرض المقدم من نانت الفرنسي بشأن تخفيض المقابل المادي الخاص بتفعيل عقد شراء اللاعب مصطفي محمد، مشيرة إلى أن الفريق التركي تمسك بالحصول على المبلغ الموجود في عقد الإعارة للتنازل عن بطاقة اللاعب بما يعادل بـ 5 ملايين و750 ألف يورو.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة حالاتا سراي التركي رفض العرض الذي قدمه نانت الفرنسي بسداد نحو 3 ملايين و500 ألف يورو، في الوقت الذي قال فيه أوكان بورق، المدير الفني للفريق التركي، أن هناك رغبة في انضمام مصطفى محمد، لمعسكر الفريق الخاص بالإعداد للموسم الجديد.

8654
مصطفي محمد مطلوب في نانت ورفض من جالاتا سراي

وأشارت تقارير صحفية إلى أن مصطفي محمد سيكون مهاجم ثان في جالاتا سراي حال عودته إلى تركيا، حيث يحاول الفريق على الإبقاء على اللاعب ماورو إيكاردي في الفريق، في الوقت الذي يعيش فيه مصطفي فترة تألق مع الفريق الفرنسي خلال الفترة الأخيرة وله تأثير هجومي مميز رغم مشاركته كبديل الأمر الذي نال إعجاب مسؤولو نانت الفرنسي عن سعادتهم ويريدون بقائه في الفريق ما دفعهم للتفاوض مع الفريق التركي لشراء اللاعب بشكل نهائي.

شرط يمنع البيع

وأوضحت الصحيفة التركية، أن مصطفي محمد يرحب بالبقاء في الدوري الفرنسي، لكنه في نفس الوقت يريد أن يظهر نفسه في جالاتا سراء في حال تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وتصل القيمة التسويقية للاعب مصطف محمد نحو 6 ملايين يورو، وشارك مع الفريق الفرنسي نانت هذا الموسم في 47 مباراة وسجل نحو 11 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما شارط مع منتخب مصر في 25 مباراة وسجل 6 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *